رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 22 يونيو، 2010 0 تعليق

مبرة الأسرة تؤيد قرارات اللباس المحتشم وتدعو الأسر والشباب إلى دعمها

 أعلنت المبرة الكويتية لحماية الأسرة عن دعمها وتأييدها لقرارات عمادة كلية التربية الأساسية ولجنة العمداء في جامعة الكويت المتعلقة باللباس المحتشم لما فيه من دعم لمسيرة الطلبة والطالبات العلمية والعملية والمساهمة في زيادة تحصيلهم العلمي وجودته.

وقال رئيس مجلس إدارة المبرة عادل الذكير: إن اللباس المحتشم للطلبة والطالبات يسهم بإيجابية في تشجيع أبنائنا الطلبة والطالبات ومساعدتهم على التركيز في تحصيلهم الدراسي ومسيرة بناء مستقبلهم؛ حيث أثبتت الدراسات أن اتباع الشباب لـ (الموضة) في ألبستهم يشغل حيزا مهما من تفكيرهم واهتماماتهم خلال حياتهم الدراسية، وأن إلغاء التفكير في هذا الشأن أو التقليل منه يسهم في زيادة تركيزهم الدراسي وتحصيلهم العلمي.

وأضاف أن المجتمع الكويتي يعول كثيرا على الشباب وبنائهم العلمي والعملي لاستكمال مسيرة بناء وطننا التي بدأها الآباء، ويجب أن يواصلها الشباب لتستمر راية الكويت عالية وتحتل مكانة مرموقة بين الشعوب والأمم.

وبين الذكير أن على الشباب والأسر ومؤسسات المجتمع المدني وأجهزة الإعلام المساهمة في إنجاح قرار اللباس المحتشم باعتباره مسؤولية مجتمعية ووطنية تجاه المجتمع الكويتي.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك