رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 3 أغسطس، 2010 0 تعليق

فرع عبدالله المبارك يكرم الطلبة المشاركين بالدورة الصيفية الرابعة

 

     رعت إدارة جمعية إحياء التراث الإسلامي فرع عبدالله مبارك الصباح تكريم أبنائها المشاركين في الدورة الصيفية الرابعة لمركز الجيل الصالح ورحلة العمرة للشبيبة، وذلك بحضور مختار المنطقة فهد البذال في مقر الجمعية بمنطقة عبدالله مبارك الصباح.

     وتخلل الحفل كلمة توجيهية ألقاها الداعية محمد الكوس، حث فيها الطلبة المشاركين على مواصلة الجهد في طلب العلم الشرعي، وطالب أولياء الأمور بتشجيعهم ومتابعتهم.

     من جهة أخرى، شكر رئيس الفرع فهد المويزري جميع من ساهموا في إنجاح الدورة الصيفية الرابعة ورحلة العمرة من المشرفين والمشاركين والجمعيات التعاونية والمتبرعين الذين دعموا المشاريع الدعوية دعما ماديا ومعنويا، أملا في أن يستمر دور الفرع التوعوي والثقافي في خدمة أبناء المنطقة.

     وتابع: إن تعلم القرآن أصل من أصول الإسلام، وان النبي [ كان يتعاهد أصحابه بتعليم القرآن، وكذلك السلف من بعدهم كانوا يعتنون بتحفيظ أبنائهم القرآن منذ الصغر، لافتا إلى أن القرآن في المقابل يحفظ أبناءهم ويبارك فيهم ويلهمهم الحكمة كما قال تعالى: (يا يحيى خذ الكتاب بقوة وآتيناه الحكم صبيا). وأوضح المويزري أن الفرع فتح باب الاستقبال لمن يرغب في الإسهام في المشاريع الخيرية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، كمشروع إفطار صائم داخل وخارج الكويت وزكاة الفطر، امتثالا لقول المصطفى [ «إن الصدقة لتطفئ عن أهلها حر القبور وإنما يستظل المؤمن في ظل صدقته».

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك