رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 19 يوليو، 2010 0 تعليق

عمرة المقيمين الثامنة انطلقت من أمام مقر لجنة خيطان للزكاة


صرح رئيس لجنة خيطان للزكاة الشيخ جاسم الحجي. بأن لجنة خيطان للزكاة سيّرت رحلة عمرة المقيمين (للعائلات) الثامنة على التوالي لعدد 50 معتمرا من جنسيات مختلفة ولمدة 5 أيام، حيث انطلقت رحلة العمرة من أمام مقر لجنة خيطان للزكاة في الساعة 10 صباحاً يوم الأربعاء 15/4/2009م.

وأكد رئيس اللجنة الشيخ جاسم الحجي أن هذا المشروع يعتبر من المشاريع الهامة لدى لجنة خيطان للزكاة حيث إنه يخدم شريحة ضعيفي ومعدومي الدخل الذين لا يستطيعون أن يدفعوا تكاليف العمرة، وبالتعاون مع بعض المحسنين من أهل الخير استمرت هذه الرحلة وللعام الثامن على التوالي، ولله الحمد.

من جهة أخرى صرح رئيس لجنة خيطان للزكاة الشيخ جاسم الحجي. بأنه في نفس اليوم (الأربعاء 15/4/2009م) انطلقت عمرة العم مبارك عبدالعزيز الحساوي - رحمه الله - الأولى للمقيمين بالتعاون مع لجنة خيطان للزكاة لعدد 50 معتمرا وفي نفس التوقيت من أمام مقر لجنة للزكاة، حيث كانت هذه الرحلة هي باكورة التعاون المثمر والمستقبلي - إن شاء الله  تعالي - بين كل من ورثة العم مبارك عبدالعزيز الحساوي وبين لجنة خيطان للزكاة، وذلك لما لمسناه من حب وتشجيع وحرص على مثل هذه الأعمال التي ندعو الله - عز وجل - أن يحفظ بها هذا البلد وأن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان في ظل قيادتنا الحكيمة.

كما توجه الشيخ جاسم بالشكر الجزيل إلى الأخ فوار فواز مبارك الحساوي والإخوة المحسنين الذين ساهموا في إنجاز ونجاح هذا العمل، سائلا المولى - عز وجل - أن يجزيهم خير الجزاء وأن يثيبهم على ما قدموا، إنه ولي ذلك والقادر عليه، كما حثهم على الاستمرار والمضي قدما في دعم مثل هذه الأعمال الخيرية لتستمر مسيرة الخير في بلاد الخير.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك