رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 17 أغسطس، 2010 0 تعليق

ساهم في «إفطار صائم» خارج الكويت «بيتك» يدعم توزيع مليون نسخة مترجمة لمعاني القرآن

 

قال بيت التمويل الكويتي «بيتك»: إنه قام بدعم عملية توزيع مليون نسخة من ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الانجليزية وهي من إعداد الدكتور أحمد زكي حماد وتوزع داخل الكويت وخارجها. وأوضح «بيتك» في بيان صحافي أن هذا النشاط يعتبر الثاني من نوعه بعد أن ساهم العام الماضي في عملية توزيع ترجمة القرآن الكريم في الولايات المتحدة الأميركية بينما قدم جريا على عادته السنوية في شهر رمضان دعما لمشروع إفطار الصائم خارج الكويت بتنظيم وإعداد بيت الزكاة الكويتي.

وقال مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة مدير التخطيط الاستراتيجي فهد المخيزيم إن تلك المساهمة هي أفضل هدية وأثمن شيء يقدم للمسلمين غير الناطقين بالعربية على مستوى العالم في أجواء شهر رمضان المبارك.

وأوضح أن بيتك قدم دعما لمشروع بيت الزكاة الكويتي لإفطار الصائم في عدد من دول العالم، وهو مشروع خيري إيجابي يبرز التعاون بين أبناء العالم الإسلامي ويعزز روح الإخاء والتفاهم والمودة بينهم ويرسل إلى الجميع رسالة بأن الكويت مع أبناء الأمة الإسلامية في كل الأوقات والمناسبات.

وأشار المخيزيم إلى أن «بيتك» قدم الدعم أيضا إلى اللجنة الكويتية للإغاثة تعزيزا لجهودها في الصومال، حيث لعبت دورا مهما في إغاثة مئات الآلاف هناك في جهد إيجابي خير يعكس الأيادي البيضاء لكويت الخير وشعبها المعطاء.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك