رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 26 يوليو، 2010 0 تعليق

نصرالله: إيران ستسلح الجيش اللبناني إن فزنا في الانتخابات

 

     أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله استعداد إيران لتسليح الجيش اللبناني بالطائرات والصواريخ التي ترفض الولايات المتحدة والغرب تزويده بها، متعهدا تقوية الجيش في مواجهة إسرائيل إذا فاز مع حلفائه في الانتخابات النيابية.

     وقال حسن نصر الله في احتفال حاشد في مدينة بعلبك، في سهل البقاع، في الذكرى التاسعة لانسحاب الجيش الإسرائيلي من لبنان: «الولايات المتحدة ليست مستعدة لتسليح الجيش، وكذلك الغرب ومعظم الدول العربية بذريعة أن تقديم السلاح للجيش سيجعله يصل إلى يد حزب الله.. انتخبوا المعارضة وأنا أدلكم على الجهات المستعدة لتسليح الجيش».

وأضاف نصر الله: «لا أحد ينتظر أن تأتي إيران لتسليح الجيش، لكن أي حكومة تذهب إلى إيران وتقول نريد تسليح الجيش، ما أعرفه أن إيران وعلى رأسها الإمام الخامنئي لن تبخل على لبنان بتسليح الجيش بلا شروط».

وقال: «إذا فازت المعارضة في الانتخابات ستفي بتعهداتها، وستعمل على تسليح الجيش».

    وتترقب الأوساط السياسية في لبنان والمنطقة نتائج الانتخابات التي ستعلن اليوم الاثنين، ومن الواضح أن نجاح هذا الحزب يعني ربطا مباشرا للبنان مع المحور الإيراني وتحويلها إلى نظام ولاية الفقيه، وسيخرج هذا الحزب من الدولة المستترة إلى الدولة الظاهرة، وعندئذ سيعلم الذين صفقوا لهذا الحزب خطورة دوره المشبوه، الذي كنا قد حذرنا منه سابقاً.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك