رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 12 يوليو، 2010 0 تعليق

أشاد بالعمل الخيري الكويتي في الخارج

 أشاد رئيس الاتحاد الأسترالي للمجالس الإسلامية (إقبال باتل) بالدور الذي تضطلع به الكويت في خدمة قضايا الإسلام والمسلمين بالخارج.

جاء ذلك خلال استقبال سفيرنا لدى أستراليا ونيوزيلندا جمال الغنيم في مقر سفارتنا في كانبيرا وفداً من الاتحاد الأسترالي للمجالس الإسلامية برئاسة رئيس الاتحاد (إقبال باتل). وحمّل باتل السفير الغنيم شكر وتقدير المجالس الإسلامية في القارة الأسترالية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد. وعبر السفير الغنيم بدوره عن خالص الشكر والتقدير على مبادرة الاتحاد الأسترالي للمجالس الإسلامية بإرسال وفد من سيدني إلى كانبيرا لتقديم الشكر، مؤكداً أن العمل الخيري الإسلامي هو عمل تاريخي قائم على مبادئ وقيم عميقة في وجدان الشعب والقيادة السياسية الكويتية.

 

 

 

مدرسة كويتية تفوز بجائزة الشيخ حمدان آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

فازت مدرسة أمامة بنت أبي العاص المتوسطة للبنات بمنطقة مبارك الكبير بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز «فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة» لجميع المدارس المتوسطة على مستوى الكويت وكافة دول مجلس التعاون الخليجي».

وقالت مديرة  المدرسة فائقة العلي: إن المدرسة بكافة العاملين فيها تتشرف بإهداء هذا الفوز بالجائزة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ومعاهدة سموهما على بذل أقصى الجهود لبناء جيل من بنات الكويت يشاركن في بناء الوطن وتنميته.

وأشارت العلي إلى دور الإدارة المدرسية الفعال في رعاية الطالبات الفائقات، والأخذ بيد المتعثرات منهن والتواصل الدائم مع عائلات الطالبات، واحتواء أية عقبات قد تعترض العمل اليومي؛ مما أدى إلى تميز المدرسة على كافة المستويات، موجهة الثناء والتقدير لكافة العاملين بالمدرسة، ومهنئة إياهم بهذا الفوز، وهو الأول من نوعه على مستوى الكويت والخليج.

وبينت العلي أن هذه الجائزة تعد وساما على صدر جميع أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة، ومصدر اعتزاز لكل من يبذل الجهد مضاعفاً، وفوز إحدى مدارس الكويت بها يعد مؤشراً لا يقبل الشك في تميز الأسلوب التعليمي المتبع في مدارس الكويت، ولاسيما أن مدرسة أمامة بنت أبي العاص خاضت هذه المسابقة، وهي تنافس جميع المدارس المتوسطة في كافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وفقاً لمقاييس الجائزة التي تطبق بكل شفافية على الجميع دون استثناء.

الجدير بالذكر أنه سيتم تسليم مديرة المدرسة جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، في حفل سيقام خصيصاً بهذه المناسبة في دبي خلال أبريل الجاري.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك