رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 2 نوفمبر، 2010 0 تعليق

وفد وزارة الشؤون الكويتية يختتم زيارته لمشاريع «إحياء التراث الإسلامي» بإندونيسيا


 

 

اختتم وفد وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الكويتية زيارته للمشاريع الخيرية التي أقامتها وتشرف عليها جمعية إحياء التراث الإسلامي بجمهورية إندونيسيا.

 

وقال نائب رئيس لجنة جنوب شرقي آسيا بجمعية إحياء التراث الإسلامي جمال الحشاش لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) «إن ممثلي وزارة الشؤون أبدوا ارتياحهم التام وأشادوا بالجهود التي تبذلها الجمعية في خدمة فقراء إندونيسيا وآلية سير العمل الخيري في الخارج».

ويضم الوفد الذي زار إندونيسيا خلال الفترة من 7 حتى 12 أكتوبر الجاري بدعوة من جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت للاطلاع على أعمال الجمعية وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل المساعد للشؤون المالية والإدارية أحمد الصواغ ومدير إدارة الجمعيات الخيرية والمبرات بوزارة الشؤون ناصر العمار.

وأشار الحشاش إلى أن الوفد قام بزيارة مكتب الجمعية في العاصمة جاكرتا؛ حيث أبدى ارتياحه لسير العمل والتنظيم الرائع للأعمال الخيرية التي تقوم بها جمعية إحياء التراث الإسلامي هناك بدعم المحسنين من دولة الكويت ومتابعة الجهات الرسمية المختصة.

وأضاف أن الوفد شهد التوقيع على عدد من عقود المشاريع الخيرية التي تم خلال الزيارة وضع حجر الأساس لها كما قام بزيارة ميدانية إلى عدد من المشاريع الخيرية. وأوضح الحشاش أن وفد وزارة الشؤون شارك بوضع حجر الأساس لمركز الروضة الإسلامي الذي تبرع به عدد من المحسنين الكويتيين، لافتا إلى أن الوفد سيتجه إلى تايلند للاطلاع على أعمال جمعية إحياء التراث الإسلامي المقامة هناك.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك