رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 27 يونيو، 2011 0 تعليق

مليون دينار قيمة مشاريــع خيرية كويتية في لبنان

 

      أكد نائب مدير عام بيت الزكاة الكويتي خالد الحسيني أن مشروع «مزرعة الرياحين» للأبقار في شمال لبنان من المشاريع التنموية الإنتاجية التي لتسهم في تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي.

      وقال الحسيني في تصريح: إن هذا المشروع أقيم على مساحة نحو 40 ألف متر مربع بتكلفة بلغت نحو مليون دولار، مبينا أنه سيوفر دخلا ماديا يسهم في زيادة الإنفاق على الأيتام الذين يرعاهم بيت الزكاة في لبنان ويقدر عددهم بنحو 3076 يتيما. وأكد اهتمام بيت الزكاة بالمشاريع الإنمائية في لبنان ومختلف الدول الإسلامية، مشددا على الاستمرار في دعم المشاريع الإنمائية والخدمية في مختلف المناطق بما من شأنه تعزيز قيم التراحم والتكافل والتكامل. يذكر أن مجمل حجم المساعدات التي قدمها بيت الزكاة الكويتي إلى صندوق الزكاة اللبناني بلغ أكثر من 20 مليون دولار من بينها مليون و800 ألف دولار خلال السنة الماضية صرفت على مشاريع خيرية تنموية.

       ويشكل الدعم الكويتي لصندوق الزكاة اللبناني رافدا أساسيا لمسيرة الخير والعطاء، حيث يبلغ عدد المستفيدين من برامج صندوق الزكاة المدعوم من بيت الزكاة الكويتي وبيت التمويل الكويتي أكثر من أربعة آلاف عائلة منتشرة على كل الأراضي اللبنانية.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك