رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 10 يوليو، 2010 0 تعليق

«زكاة خيطان» تكرم إدارة جمعية خيطان

 كرمت لجنة خيطان للزكاة أعضاء مجلس إدارة جمعية خيطان التعاونية بحضور عضو مجلس الأمة السابق د. علي العمير، وذلك لدعمهم المتواصل لأعمال ومشاريع اللجنة الخيرية على كافة الميادين، وقد بدأ التكريم بكلمة ترحيبية من رئيس لجنة خيطان للزكاة جاسم الحجي شكر فيها الإخوة أعضاء مجلس إدارة جمعية خيطان التعاونية على ما قاموا به من جهود مشكورة تجاه العمل الخيري، كما رحب بالإخوة الحضور وشكرهم على استجابتهم للدعوة.

بعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية خيطان التعاونية محمد ناصر الجبري كلمة شكر فيها الإخوة في لجنة خيطان للزكاة على دعوتهم لهذا التكريم، وأثنى على أعمال اللجنة وعلى ثقة أعضاء مجلس إدارة الجمعية في العمل الخيري؛ حيث إنه بيد أمينة.

ثم ألقى عضو مجلس الأمة السابق د. علي العمير كلمة شكر وجهها إلى كل من لجنة خيطان للزكاة وجمعية خيطان التعاونية على تعاونهما المثمر والفعال في خدمة أعمال الخير والبر في المنطقة وفي البلاد كافة، وأبدى إعجابه وإعتزازه بالعمل الخيري في البلاد بشكل عام.

بعد ذلك قام رئيس لجنة خيطان للزكاة جاسم الحجي بإهداء درع تذكارية إلى مجلس إدارة جمعية خيطان التعاونية تسلمه محمد ناصر الجبري رئيس مجلس إدارة الجمعية.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك