رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 8 نوفمبر، 2010 0 تعليق

رعى تكريم منتسبي دورة حامل المسك محمد المطير: الاهتمام بالقرآن جبل عليه الكويتيون من عشرات السنين

أكد النائب محمد براك المطير أن الاهتمام بحفظ كتاب الله أمر جبل عليه الشعب الكويتي من عشرات السنين، ومن ثم فإن الحكومة الكويتية والمؤسسات الأهلية دأبت على الاهتمام به والتشجيع عليه ورصد الجوائز النقدية والعينية له من أجل تشجيع المواطنين والمقيمين.

جاء حديث المطير خلال رعايته حفل التكريم الذي نظمته لجنة زكاة الشامية والشويخ لمنتسبي دورة حامل المسك بحفل أقيم بإشراف الشيخ عدنان عبد القادر.

وأضاف المطير: لقد اعتادت لجنة زكاة الشامية والشويخ على تنظيم دورة حامل المسك سنويا لتشجيع الشباب على حفظ كتاب الله الكريم، كما تشهد الدورة إقبالا كبيرا من الشباب الطامحين لحفظ كتاب الله الكريم، واتجهت اللجنة إلى تشجيع حفظة كتاب الله لتساهم في دورها الاجتماعي في بناء المجتمع المحافظ العامل بما جاء في كتاب الله من أحكام وتشريعات.

واختتم المطير كلمته مؤكدا أن استمرار الشعب الكويتي على حفظ كتاب الله والعمل بما جاء في آياته سوف يحمي الكويت وشبابها الذين يعتبرون رجال الغد، داعيا جموع الحفظة إلى العمل بما جاء بالآيات الكريمة التي يحفظونها وتدارس كل ما جاء فيها ومتابعة التسميع حتى لا ينسوا ما حفظوا فالأهم من الحفظ مراجعة حفظهم باستمرار. 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك