رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 20 ديسمبر، 2010 0 تعليق

دار الكتاب والسنة تفتتح قسمي العناية المكثفة بمستشفى الـدرة والحـروق بمستشفى ناصـر

 

غزة – افتتحت جمعية دار الكتاب والسنة قسم العناية المكثفة بمستشفى الشهيد محمد الدرة في مدينة غزة والحروق بمستشفى ناصر بمدينة خان يونس، بحضور الوفد الكويتي الممثل لعدد من المؤسسات الخيرية الكويتية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، ومدير عام وزارة الصحة.

وعبر د.يوسف المدلل مدير عام وزارة الصحة في غزة عن تقديره لمجهودات وتبرعات جمعية دار الكتاب والسنة وبصماتها الواضحة على مستوى مستشفيات قطاع غزة، مستعرضاً أهم الخدمات التي قدمتها الجمعية للوزارة ومستشفياتها، ولاسيما استجابة الجمعية لعشرات الطلبات التي قدمت لها من خلال دائرة التعاون الدولي في الوزارة لتقديم المساعدات الدورية للمستشفيات.

وثمن المدلل افتتاح قسمي العناية المركزة بمستشفى الشهيد محمد الدرة، والحروق بمستشفى ناصر، والخدمات الدعوية الملموسة دوماً على مستوى جميع غرف المرضى في المستشفيات، من صندوق للتيمم، وبوسترات خاصة بآلية وكيفية الصلاة.

وبدوره أعرب د.فيصل الياقوت المدير التنفيذي لجمعية صندوق إعانة المرضى بدولة الكويت، عن سعادته لرؤيته المشاريع التي مولها الصندوق عبر دار الكتاب والسنة، مشيراً إلى أن هناك شحنة من الأدوية والمستحضرات الطبية في طريقها للوصول إلى قطاع غزة المحاصر.

وفي سياق متصل أعرب الشيخ محمود المشهدي نائب رئيس دار الكتاب والسنة عن تقديره لوزارة الصحة وطواقمها العاملة في المستشفيات والمرافق الصحية المختلفة على الجهود التي يبذلونها من أجل تخفيف عناء أبناء الشعب الفلسطيني من مرضى وجرحى. 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك