رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 11 أبريل، 2011 0 تعليق

بدعوة من «تراث الفردوس»- الداعية الجبير يحاضر عن السعادة في حياة المسلم

 

      أعلن رئيس لجنة الفردوس للزكاة والصدقات والدعوة والإرشاد التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي سعود المطيري عن «استضافة الداعية السعودي الدكتور خالد الجبير على مدار ثلاثة أيام، مشيرا إلى أن «ذلك يأتي في إطار التعاون المشترك مع إدارة الثقافة الإسلامية التابعة لوزارة الأوقاف الكويتية».

       وأوضح المطيري في تصريح صحافي أن «الجبير سيقوم بتقديم دورة بعنوان «السعادة... السعادة» يتناول فيها كيفية تحقيق السعادة في جميع جوانب الحياة، وكيف تكون واقعا عمليا يعيشه المسلم في اليوم والليلة، حيث ستعقد الدورة في مسجد محمد عباد العدواني- الفردوس- ق9، بعد صلاة المغرب».

       وبين «حرص اللجنة على استمرار برامجها التوعوية والإيمانية المشتملة على التوجيه والوعظ والإرشاد من خلال الندوات والدورات والمحاضرات التي تصب في إطار الارتقاء بأخلاقيات المسلم، وتطلعها من خلال مسيرتها الدعوية إلى استضافة كبار الدعاة والمشايخ الذين يمتازون بالوسطية والاعتدال في الطرح».

       وإذ دعا «لحضور مثل هذه المحاضرات وهذه المجالس الإيمانية»، أشار المطيري إلى أنه «قد تم تخصيص مكان للنساء»، موجها الشكر «لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة بإدارة الثقافة الإسلامية، ونخص بالذكر مراقب التوعية الإسلامية بالإدارة فلاح نهار العجمي، على جهوده الواضحة والمثمرة في مد يد التعاون والتشجيع لجميع الجمعيات والمؤسسات الأهلية لإنجاح هذه الأنشطة التي تعود بالنفع والخير على المجتمع في بلدنا الحبيب الكويت».

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك