رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 18 يوليو، 2010 0 تعليق

التجمع الإسلامي السلفي يعلن رسمياعن أسماء مرشحيه لانتخابات مجلس الأمة


قال الناطق الرسمي باسم التجمع سالم الناشي: إن نواب التجمع الذين تم اختيارهم جاؤوا على النحو التالي: محمد حسن الكندري في الدائرة الأولى، وخالد سلطان بن عيسى، وعبداللطيف العميري في الدائرة الثانية، ود.علي العمير والمهندس نصار العبدالجليل في الدائرة الثالثة.

وأضاف الناشي  في تصريح له: إن هذا الإعـلان لا يعني عدم التنسيق أو الدعم لبعض المرشحين الذين سيتم الإعلان عنهم قريبا، لافتا إلى أن التجمع السلفي حريص كل الحرص على التعاون مع مختلف التجمعات وبالذات الإسلامية منها لما فيه مصلحة الكويت.

وقال إن مواقف التجمع السلفي في المجلس الماضي الذي لم يتجاوز شهوراً عدة واضحة، وأثمرت العديد من الإنجازات بفضل الله تعالى أولا ثم جهود أعضاء التجمع السلفي، داعيا النواب المقبلين إلى العمل على الاستقرار السياسي والعمل للنهوض بالبلاد في شتى مجالات التنمية المختلفة.

من جانبه قال النائب السابق ومرشح التجمع في الدائرة الثانية خالد السلطان في لقائه مع برنامج: «حوار مختلف» على قناة المختلف: إن المكتب السياسي للتجمع طلب من أعضائه النواب السابقين الاستمرار والترشح للمجلس المقبل. موضحا أن التجمع لم يطلب المحاصصة في الحكومة السابقة، وذكر أنه كان هناك توافق بين المستقلين وبعض الكتل السياسية لإقرار بعض القوانين، مشيرا إلى الاستجوابات قائلا: إنه لو تمت مواجهة الاستجواب الأول من قبل الحكومة لما حصلت الاستجوابات الأخرى.

وأشار السلطان إلى أن المرحلة المقبلة مرحلة مهمة وحرجة، وأن علينا أخذ العبرة والعظة من الفترة السابقة.

وأشاد السلطان بسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد، مبينا أن من محاسن الشيخ ناصر أنه مستمع جيد ولديه المرونة الكافية لتغيير الخطأ.

 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك