رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 14 يونيو، 2011 0 تعليق

«إحياء التراث» بالصباحية تختم دروس القواعد الفقهية لمنظومة السعدي


      
أكد رئيس الهيئة الإدارية لجمعية إحياء التراث الإسلامي فرع الصباحية علي الوصيص استمرار الجمعية في إتمام كافة برنامج الفنون العشرة لطلبة العلم، مشيرا إلى أن من أولويات الجمعية في الدعوة إلى الله نشر العلم الشرعي في المجتمع وأعداد كوادر وطنية من طلاب العلم على أصول شرعية، وأعلن الوصيص الانتهاء من دروس الفن الخامس (لمنظومة القواعد الفقهية للسعدي) من برنامج الفنون العشرة للتأصيل الشرعي التي استمرت ثلاثة أيام، وقام بشرحها الشيخ د. مبارك جزا الحربي – رئيس قسم الفقه المقارن في كلية الشريعة - وحضرها عدد كبير من أئمة المساجد وطلاب العلم في المنطقة.

      وقال الوصيص: تعد منظومة القواعد الفقهية الفن الخامس من برنامج الفنون العشرة للتأصيل الشرعي الذي تم الانتهاء منه، وذلك بعد الانتهاء من فن العقيدة على يد الشيخ د. سعود العقيل عميد كلية الشريعة في جامعة محمد بن سعود فرع الأحساء، وكذلك فن النحو وفن الصرف وفن البلاغة في اللغة العربية على يد د. بومية الشنقيطي.

      كما وعد الوصيص: طلاب العلم بالإعلان قريباً عن الفن السادس من برنامج الفنون العشرة وهو دروس في شرح متن الورقات للجويني في أصول الفقه على يد أحد المتخصصين في فن أصول الفقه بإذن الله. 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك