رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: forqan 2 أكتوبر، 2023 0 تعليق

ضمن نشاطها الثقافي والدعوي – إحياء التراث تنظم المحاضرات في مختلف مناطق الكويت

تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي العديد من الأنشطــة الثقافيــة والدعوية خــلال الشهر الجاري، ومن ذلك ما نظمه فرع الجمعية بمنطقة صباح السالم محاضــرة بعنـــوان: (قراءة من تفسير الشيخ السعدي) ألقاها الشيخ/ د. فالح المطيري يوم الثلاثاء 26/9 بعد صلاة العشاء.

  • تراث العارضية
كما ينظم فرع الجمعية بمنطقة العارضية سلسلة دروس أسبوعية في (شرح الأربعين النووية) يلقيها الشيخ/ د. فهد فريج الجنفاوي، مساء كل يوم اثنين بعد صلاة المغرب في مسجد (العلاء بن الحضرمي) في منطقة العارضية.

 
  • تراث الصليبخات والدوحة
وسعياً منها للتحذير من البدع وبيان خطرها على المجتمع، أقامت الجمعية درساً في شرح كتاب (الحث على اتباع السنة والتحذير من البدع) ألقاه الشيخ/ شادي إبراهيم نوح، وكان ذلك يوم الاثنين الموافق 25/9 بعد العشاء في ديوانية فرع الجمعية بمنطقة الصليبخات والدوحة.  
  • تراث الفردوس
وضمن ملتقاها الأسبوعي الذي تقيمه في منطقة الفردوس، تنظم الجمعية محاضرة (رسائل تربوية وعلو الهمة) ألقاها الشيخ: عبدالوهاب السنين مساء يوم الاثنين 25/9 بعد صلاة العشاء في ديوانية د. فهد بن صبح في منطقة الفردوس.  
  • تراث الجهراء
كذلك ينظم فرع الجهراء محاضرة أسبوعية مساء كل يوم اثنين بعنوان: (وكنا لحكمهم شاهدين) يلقيها الشيخ: د. عوض يحيى المعاون في ديوان صالح حسين العجمي الكائن في منطقة النسيم قطعة 1.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك