رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 2 نوفمبر، 2010 0 تعليق

بدء التسجيل لدورات في اللغة العربية والتجويد للجاليات الأجنبية من النساء بـ «إحياء التراث».


 

 

بدأ في مركز التنوير في الإسلام التابع للجنة النسائية بجمعية إحياء التراث الإسلامي التسجيل للعديد من الدورات في حفظ القرآن الكريم واللغة العربية والتجويد والتلاوة، للجاليات الأجنبية الناطقة باللغة الإنجليزية من النساء .

 

ومن هذه الدورات «دورة التربية» التي ستستمر حتى الخميس الموافق 5/11/2009م.

كذلك دورة في التجويد «المستوى الثاني»، ودورة في «اللغة العربية – المستوى الرابع»، والتي ستبدأ الدراسة فيها يوم الإثنين الموافق 19/10 وستستمر حتى يوم 4/1/2010م .

ودورة في اللغة العربية «المستوى الأول» وستبدأ الدراسة فيها يوم الثلاثاء 20/10 وستستمر حتى يوم 5/1/2010م .

بالإضافة لخمس دورات: الأولى في «التلاوة»، والثانية في التجويد «المستوى الأول»، ودورتين في اللغة العربية «المستوى الثاني والمستوى الثالث»، والخامسة في «حفظ القرآن الكريم والأدعية»، وستبدأ الدراسة فيها يوم الأربعاء 21/10 وستستمر حتى يوم 6/1/2010م .

كذلك من الدورات التي ستقام دورة في «تدبر القرآن»، وذلك ابتداء من يوم الخميس الموافق 12/11 وحتى 14/1/2010م .

علماً بأن الدراسة في جميع الدورات ستكون باللغة الإنجليزية ومن الساعة (5-7) مساء.

والجدير بالذكر أن مركز التنوير في الإسلام يقوم بنشر تعاليم الدين الإسلامي بين الجاليات المسلمة غير العربية، ويدعو غير المسلمات إلى الإسلام، وله العديد من الأنشطة مثل إقامة المحاضرات سواء باللغة العربية، أم باللغة الإنجليزية، ومحاضرات بلغة الأوردو، وكذلك يقوم المركز بتنظيم دورات في تجويد القرآن.

كما قام المركز بتنظيم العديد من الأنشطة الاجتماعية، مثل لقاء العيد، والسوق الخيري السنوي، بالإضافة إلى تنظيم الأنشطة الدعوية مثل إصدار النشرات الدورية، وإصدار الكتيبات.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك