رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 24 يناير، 2011 0 تعليق

إعلاميون كويتيون يشيدون بدور مركز بيت المقدس بغزة

 

     أشاد إعلاميون كويتيون بدور مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية - بغزة - الإعلامي والتربوي والبحثي واعتبروه يمثل دوراً محورياً تجاه القضية الفلسطينية، مطالبين بالتعاون الوثيق مع المركز لتصل الحقيقة إلى جميع أنحاء العالم حول أحقية الفلسطينيين بأرضهم.

     وقال الدكتور وائل الحساوي إدارة قناة المعالي الفضائية قبيل مغادرته قطاع غزة : إن مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية له دور كبير في نشر الحقائق تجاه القضية الفلسطينية وأعرب عن أمله في إيصال إصداراته وبحوثه إلى كافة أنحاء العالم.

واعتبر أن ما يقوم به المركز من توثيق ودراسات تعد مجالاً محورياً لنشر ما يجري في قطاع غزة .

     وطالب الدكتور الحساوي بتزويد قناة المعالي الفضائية بكافة التوثيقات التي يقوم المركز بتوفيرها وذلك من أجل نشر الحقيقة وتحريك الجميع تجاه القضية الفلسطينية.

     من جهته أشاد الدكتور أحمد الكوس بدور المركز بتربية النشء معتبراً أن مشروع الرواد التابع للمركز بأنه فكرة استراتيجية صائبة مشدداً على ضرورة جمع شبابنا على القرآن الكريم.

     وثمن موقف مركز بيت المقدس وجهوده المتميزة في قطاع غزة وأعرب عن أمله في تطور المركز مستقبلاً وأن الأمر قريب جداً بإذن الله وقال : ستشهد السنوات القادمة تقدماً واضحاً بإذن الله تعالى .

      وقال الكوس سيكون لنا بإذن الله تغطيات خاصة على قناة المعالي تجاه القضية الفلسطينية ، ولهذه الجهود المباركة التي يقوم بها المركز مشدداً على وجود علاقة قوية بين الفلسطينيين وإخوانهم في الكويت.

من جانبه ثمن مدير فرع مركز بيت المقدس بغزة  ساهر الحاج دور الإخوة في الكويت على جهودهم المباركة واهتمامهم بإخوانهم في قطاع غزة .

     وقال الحاج : يمكنك من خلال جولة قصيرة في مناطق إعادة الإعمار أن ترى بصمة إخواننا في الكويت وجهودهم المباركة تجاه قضية إخوانهم في فلسطين .

      وشدد الحاج على ضرورة التعاون مع كل الجهات الإعلامية التي تسعى لنشر الحقائق التي تتعلق بالقضية الفلسطينية وتناقشها من منظور شرعي. 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك