رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: forqan 22 أكتوبر، 2023 0 تعليق

العديد من الدروس العلمية والمحاضرات الدعوية المنهجية تنظمها إحياء التراث في المناطق المختلفة

 

تراث كيفان

       حرصًا منها على نشر العلم الشرعي، واستثمارًا لأوقات الشباب، تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي عددًا من المحاضرات و الدروس العلمية والمنهجية في عدد من المناطق من خلال أفرع الجمعية، ومن أبرز تلك الدروس والمحاضرات ما ينظمه فرع كيفان؛ حيث نظم يوم الاثنين الموافق 16-10-2023 م محاضرة بعنوان (محبة النبي -[- لأصحابه)، ألقاها فضيلة الشيخ/ عبدالله صالح، في تمام الساعة 7:45 مساء بمنطقة كيفان قطعة 1، كما بُثت المحاضرة مباشرة على حساب الانستغرام للجنة الدعوة والإرشاد بكيفان turath_kaifan.

تراث الصليبخات والدوحة

كما نظمت الجمعية محاضرة بعنوان (العهود والمواثيق في الإسلام) في منطقة الصليبخات والدوحة، ألقاها فضيلة الشيخ/ رائد الحزيمي في ديوانية فرع جمعية إحياء التراث الإسلامي في الصليبخات.

تراث الفردوس

       كذلك نظمت الجمعية -بفرعها في منطقة الفردوس وضمن الملتقى الأسبوعي- محاضرة بعنوان (المسلمون في البلقان) لفضيلة الشيخ/ محمود النجدي - رئيس لجنة البلقان بجمعية إحياء التراث الإسلامي بعد صلاة العشاء مباشرة في ديوانية د. فهد بن صبح بمنطقة الفردوس قطعة 4 شارع أم المؤمنين مقابل منطقة صباح الناصر.

تراث صباح السالم

     أيضاً تستمر الجمعية -من خلال لجنة الكلمة الطيبة بفرع صباح السالم- بتنظيم سلسلة دروس شرح (شعب الإيمان) لفضيلة الشيخ/ د. محمد الحمود النجدي بعد صلاة المغرب مباشرة، وذلك مساء كل يوم ثلاثاء، ويمكن متابعة الشرح عبر البث المباشر على حسابات التواصل الاجتماعي لفرع صباح السالم turathsbs. كذلك نظمت محاضرة بعنوان (أحداث غزوة بدر) ألقاها الشيخ/ راشد العجمي بفرع الجمعية، وذلك مساء الثلاثاء الموافق 17-10-2023م بعد صلاة العشاء مباشرة.

تراث الجهراء

     كما نظمت جمعية إحياء التراث الإسلامي مساء يوم الاثنين 16/10/2023 في فرعها بالجهراء محاضرة بعنوان (داء العصر)، حاضر فيها فضيلة الشيخ/ د. محمد جابر الحيان في منطقة النسيم بالجهراء قطعة 1 خلف مخفر تيماء بديوان الأخ/ صالح بن حسين العجمي.

تراث العارضية

وبفرعها بمنطقة العارضية تستمر الجمعية بسلسلة شرح (الأربعين النووية)، لفضيلة الشيخ/ د. فهد بن فريج الجنفاوي مساء كل يوم اثنين بعد صلاة المغرب في مسجد العلاء بن الحضرمي.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك