رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 23 أبريل، 2012 0 تعليق

71 ألف دولار من الكويت لدعم جامعة القدس وجمعية المكفوفين

 

       سلم سفيرنا لدى الأردن الدكتور حمد الدعيج في عمان تبرعين ماليين بقيمة 71 ألف دولار لدعم جامعة القدس المفتوحة وجمعية المكفوفين العربية ومقراهما القدس. وسلم الدعيج رئيس جامعة القدس المفتوحة الدكتور يونس عمر تبرعا بقيمة 35 ألف دولار مقدما من دولة الكويت دعما للجامعة إضافة إلى دعم بقيمة 36 ألف دولار مقدما إلى جمعية المكفوفين العربية.

       وقال السفير الدعيج في تصريح لـ(كونا): إن الدعم المقدم ياتي في إطار حرص القيادة الكويتية وعلى رأسها صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وتوجيهاته بنصرة الشعب الفلسطيني وتقديم العون الانساني له في محنته جراء الاحتلال وممارساته.

      وأضاف أن الجهود الكويتية الداعمة للشعب الفلسطيني تأتي ضمن سلسلة مساعدات تقدمها دولة الكويت على المستويين الرسمي والشعبي للفلسطينيين، مؤكدا أن دولة الكويت لن تتوانى في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني للمساهمة في تخفيف وطأة الاحتلال وممارساته بحق الفلسطينيين.

        من جانبه اعرب رئيس جامعة القدس المفتوحة يونس عمر في تصريح لـ(كونا) عن شكر وتقدير جامعة القدس المفتوحة والشعب الفلسطيني لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم الدائم للشعب الفلسطيني مستذكرا الدور المهم الذي لعبته دولة الكويت في احتضان انطلاقة الثورة الفلسطينية من على أراضيها. 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك