رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 31 ديسمبر، 2012 0 تعليق

100 ألف دولار من الكويت لمساعـــــدة اللاجئين السوريين في أرمينيا

 

     قام سفير دولة الكويت لدى جمهورية أرمينيا بسام محمد القبندي بتسليم المساعدات الكويتية للنازحين السوريين في الجمهورية الأرمينية، وذكر بيان صادر من السفارة الكويتية أن مراسم تسليم المساعدات التي تندرج في إطار المبادرة السامية من سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه جرت بإشراف الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية ممثلة برئيس الهيئة والمستشار بالديوان الأميري ومبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الانسانية الدكتور عبدالله المعتوق وأعضاء الهيئة.

     وجرى تسليم المساعدات في مقر وزارة المهجر بحضور وزيرة المهجر الأرمينية هرانوش هاكوبيان ووكيلي الوزارة ورئيسة «مركز التنسيق لتلبية احتياجات اللاجئين السوريين» لينا هلاجيان ولفيف من الصحافة المقروءة والمرئية والمسموعة.
     وأشادت الوزيرة بدور دولة الكويت عبر مؤسساتها وجمعياتها الخيرية لدعمها الكبير للنازحين السوريين في جمهورية أرمينيا وشتى بقاع الأرض، معبرة عن شكرها للكويت أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم.
     وأشارت إلى أنه سيتم توزيع كوبونات شرائية بمقدار المساعدة البالغة 100 ألف دولار لشراء الاحتياجات الضرورية من المأكل والملبس والأدوية على 200 عائلة نازحة لمدة 3-4 أشهر.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك