رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 27 يناير، 2021 0 تعليق

وفد من مجلس إدارة التراث يزور فرع الجمعية بمنطقة الأندلس

 إعداد: ناصر نعمة العنيزان 

     ضمن سلسلة زيارات يقوم بها لأفرع الجمعية، زار وفد من أعضاء مجلس إدارة جمعية إحياء التراث الإسلامي فرعَ الأندلس، وقد ضم الوفد كلا من رئيس مجلس الإدارة م. طارق العيسى، ونائب رئيس مجلس الإدارة سليمان البريه، وأعضاء مجلس الإدارة د. عثمان الحجي، والشيخ د. فرحان عبيد الشمري، ومدير عام الجمعية، نبيل الياسين، وأمين سر الجمعية وليد الربيعة، ورئيس جمعية قيم محمود النجدي، كما حضر اللقاء رئيس الهيئة الإدارية لفرع الأندلس محمد الراشد، وكل من الشيخين، الشيخ أبو حذيفة إبراهيم الأإنصاري، والشيخ د. علي الوسمي ومدير التنسيق والمتابعة نواف الصانع.

     وخلال اللقاء قام رئيس الهيئة الإدارية لفرع الأندلس محمد الراشد بعرض لأعمال الفرع وأنشطته من خلال المرور على أقسام اللجنة بصحبة الوفد، مبينا مهام كل قسم وآليات العمل فيه، والتقنية التي يتم من خلالها إدارة أعمال القسم، كما تم استعراض أعمال البحث العلمي، وما قام به القسم من تصنيف وتحقيق الكتب النافعة، كما قام بعرض فيديو وثائقي، بَيَّن من خلاله إنجازات الفرع في السنوات الثلاث الماضية وما حققه من مراكز متقدمة في حملات سباق الخير التي تميز من خلالها على الفروع بالمركز الأول منذ انطلاقة هذه الحملة.

     من جهته شكر الشيخ طارق العيسى والأخ وليد الربيعة أمين سر الجمعية، مجلس إدارة فرع الأندلس على ما يقومون به من أعمال مميزة، وما أنجزوه من تطور وتقدم ملحوظ، أثرى ساحة العمل الخيري والدعوي والعلمي. من جهته قام عضو مجلس الإدارة د. فرحان عبيد بتلخيص كلمته بترميزها بالميمات الخمس، وهي ما تميز فرع الأندلس وإدارته، وهي: متعاون (مع الفروع)، متطور (في التقنية)، مبادر (في الأفكار)، متقن (للأنشطة والتنفيذ)، متكاتف (بين الأعضاء والموظفين)، أما مدير عام الجمعية نبيل الياسين فوصف الفرع بأنه متأصل منهجيًا (على خطى السلف نحسبهم كذلك).

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك