رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 19 يونيو، 2019 0 تعليق

نواف الصانع –مدير مكتب التنسيق والمتابعة بجمعية إحياء التراث: نثمن الدور الذي يقوم به في تعليم اللغة العربية لأبناء المسلمين من غير الناطقين بالعربية

 

     قال نواف الصانع –مدير مكتب التنسيق والمتابعة بجمعية إحياء التراث الإسلامي–: إن الجمعية شاركت في دعم أنشطة المركز الثقافي الإسلامي لغير الناطقين باللغة العربية التابع لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إيماناً منها بأهمية الدور الذي يقوم به المركز في تعليم اللغة العربية وتعاليم الشريعة الإسلامية لأبناء المسلمين من غير الناطقين باللغة العربية الذين تستضيفهم الكويت في نشاط إسلامي متميز ودورات ناجحة ومتميزة؛ من حيث الترتيب والتنفيذ.

وأضاف الصانع لا بد لي من شكر الإخوة الأفاضل سعود السبيعي –مدير المركز الثقافي، والأخ طلال ضويحي – نائب مدير المركز – والعاملين معهم على ما يبذلونه من جهد لنجاح هذا النشاط الطيب الذي يمثل الكويت وليس جهة محدودة.

     وأضاف الصانع أننا تشرفنا بوجود سعادة السفير النيجيري في الكويت السيد غربة غاجام محمد، الذي حرص على حضور حفل تكريم الطلبة المشاركين في الدورة، التي فاز فيها اثنان من الطلبة النيجيريين بالمركز الأول والمركز الثاني، كما تم تكريم الجهات المشاركة، ومنها جمعية إحياء التراث الإسلامي.

     وأوضح نواف الصانع: أن مثل هذه الأنشطة التي تلتقي وتشارك فيها العديد من الجهات الأهلية والحكومية من أنجح الأنشطة التي تعكس صورة الكويت بلد الخير والإنسانية. وختم الصانع تصريحه بقوله: نحن نرفع شعار (نعمل معاً من أجل أهلنا في الكويت)، وهو ما نسعى لتحقيقه من خلال ما ننفذه من مشاريع وأعمال، سائلاً الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك