رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 31 أغسطس، 2022 0 تعليق

نظمتها لجنة العمرية وإشبيلية النسائية – سلسلة من الأنشطة العلمية والفعاليات الثقافية

 

     نظمت جمعية إحياء التراث الإسلامي من خلال اللجان التابعة لها سلسلة من الأنشطة العلمية والفعاليات الثقافية في مناطق عدة؛ وذلك حرصاً منها على نشر العلم الشرعي، واستغلالاً لوقت العطلة الصيفية بما يعود بالنفع.

     ومن تلك الأنشطة درس في التفسير ودورة خاصة بالنساء حول (الأمور المعينة على الصبر على أذى الخلق)، وكان ذلك مساء يوم الخميس 25/8، وقد أشرفت على هذا النشاط لجنة العمرية وإشبيلية النسائية التابعة للجمعية.

     محاضرة بعنوان: (شواهد شعرية في كتب شرعية) ألقاها الشيخ/ محمد العباد مساء اليوم الأربعاء الموافق 24/8 بعد صلاة العشاء في ديوانية فرع جنوب السرة في منطقة حطين ، مباشرة على حساب  br_waldin.

      وفي منطقة العمرية وتحت شعار (أفلا يبصرون) للشروح العلمية، أقامت الجمعية العديد من الدروس والدورات العلمية والثقافية، ومنها درس أسبوعي بعنوان: (وقفات في سيرة المهاجرين رضي الله عنهم) يلقيه الشيخ/ محمد عطا الله الهاجري .

     والجدير بالذكر أن جمعية إحياء التراث الإسلامي من خلال الأفرع التابعة لها في مختلف مناطق الكويت تهتم بنشر الوعي الديني في المجتمع، وترسيخ العقيدة الإسلامية في قلوب أبنائه، وربط جيل الشباب بالقرآن الكريم، فضلا عما تقوم به من أنشطة ثقافية واجتماعية وتوعية، فإنها اهتمت بالمشاريع الإغاثية والدعوية لدول العالم كافة، وكذلك إقامة المشاريع الإسلامية كالمساجد والآبار والمراكز الإسلامية، وملاجئ الأيتام، واستقبال الزكاة وتوصيلها لمستحقيها.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك