رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 11 مارس، 2014 0 تعليق

مفتي جبل لبنان يتهم الأمين العام لحزب الله بممارسة الإرهاب والاغتيالات


     
واصل مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو هجومه على حزب الله، متهما أمينه العام حسن نصر الله بأنه في طليعة الإرهابيين والتكفيريين والسبّاق في استباحة الدماء وممارسة الإرهاب والتكفير، واستخدام السيارات المفخخة لقتل الزعماء في لبنان، والاعتداء على الأحياء الإسلامية والمسيحية، على حد قوله.

     واتهم الجوزو في بيان له نصر الله بقتل رئيس الوزراء الراحل رفيق الحريري بالاشتراك مع الرئيس السوري بشار الأسد والرئيس اللبناني السابق العماد إميل لحود ومع المخابرات السورية وأجهزة الأمن اللبنانية.

     وأكد على أن حزب الله مارس في لبنان ما لم تمارسه إسرائيل من اعتداء على حريات الشعب اللبناني وكيانه ومستقبله مطالبا بأن تتوسع دائرة عمل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان لتطال بشار الأسد وحسن نصر الله ليحالوا على الجنائية الدولية لمحاكمتهم، على حد تعبيره، ووصف الجوزو نصر الله بأنه جزء من مخطط كبير نفذته إيران بحجة الدفاع عن الشيعة، وفي زرع الفتنة المذهبية الكبرى بين السنة والشيعة وبأنه مجرم حرب مثله مثل بشار الأسد.

     ونفى الجوزو أن يكون حسن نصر الله والمقاومة الإسلامية التابعة لحزبه قد دافعت عن لبنان أو حررت جنوبه، مؤكدا على أن الفلسطينيين وحدهم الذين كانوا يقاتلون إسرائيل في الشريط الحدودي بجنوب لبنان، وهم الذين حرروا الجنوب اللبناني فيما نسب حزب الله ذلك إليه، على حد قوله.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك