رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 22 أبريل، 2013 0 تعليق

مساهمة كويتية بـ 34.4 ألف دينار لإعادة بناء المركز الإسلامي في اليابان


     قام سفير دولة الكويت لدى اليابان عبدالرحمن العتيبي بتسليم المساهمة المالية المقدمة من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت بقيمة 34.4 ألف دينار كويتي إلى المركز الاسلامي في اليابان، وذلك لإعادة بناء المبنى القديم للمركز.

وذكرت سفارة الكويت في بيان، أن السفير العتيبي أشاد بالمهمة النبيلة التي يضطلع بها المركز الإسلامي لتقديم الإسلام إلى المجتمع الياباني ورعاية المسلمين بالفكر والتوجيه والتعليم.

     واعتبر أن رسالة المركز الشريفة تأتي من خلال الدعوة إلى الله عز وجل، وهي واجب من واجبات كل مسلم، مثمنا إنجازات المركز منذ تأسيسه حيث اهتدى بفضله الآلاف من اليابانيين إلى الدين الإسلامي.

     وأطلع السفير العتيبي رئيسَ المركز الإسلامي بالإنابة الدكتور موسى عمر على وضع الإسلام في اليابان، والحاجات والتحديات التي تواجهها المؤسسات الإسلامية، كما تطرق إلى سبل التعاون بين دولة الكويت والمركز الإسلامي. وأكد السفير العتيبي استعداد قيادة وحكومة دولة الكويت لتقديم كل المساعدات اللازمة لدعم المؤسسات والمراكز الإسلامية .

     من جانبه، أعرب الدكتور عمر عن شكره وتقديره العميق لدولة الكويت على دعمها السخي من أجل إعادة بناء مبنى المركز الذي تم تأسيسه عام 1977. وأشار إلى أن إعادة بناء المبنى من شأنها تسهيل عمل المركز وزيادة قدرته على استيعاب الزائرين، وبالتالي المساهمة في نشر الدعوة الإسلامية في اليابان.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك