رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 11 مايو، 2015 0 تعليق

لجنة زكاة الفردوس تطلق مشروع (ومن أحياها) لمساعدة المرضى المحتاجين للرعاية والعلاج

 قامت لجنة زكاة الفردوس التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي بإطلاق حملة مشروع (ومن أحياها)؛ حيث يستهدف هذا المشروع مد يد العون للمرضى المحتاجين للرعاية الذين أعجزهم الفقر وضعف حالتهم المادية عن مواصلة علاجهم.

 وفي ضوء ذلك صرح رئيس لجنة زكاة الفردوس سعود بن حشف المطيري بأن اللجنة دأبت على المشاركة في كل ما من شأنه تخفيف معاناة المسلمين انطلاقا من إيمانها بأهمية ممارسة دورها في المسؤولية الاجتماعية والمساهمة الفعالة في خدمة جميع أفراد المجتمع.

 لافتا إلى أن اللجنة قامت سابقا بإطلاق ثلاث حملات إنسانية تخص هذا الجانب، كما هو الحال في حملة التبرع بالدم الأولى والثانية والثالثة، والتي قامت اللجنة بإطلاقها لأهداف إنسانية، سعيا لتوفير الدم الآمن لإنقاذ كل مسلم ومسلمة يحتاج إلى قطرة دم قد تساهم في إنقاذ حياته.

     وبين المطيري بأن السبب الرئيس في إطلاق حملة مشروع (ومن أحياها) أن هناك العديد من المرضى؛ ممن أرهقهم المرض، وحالت ظروفهم المادية دون استكمال علاجهم، فهم بحاجة ماسة إلى يد حانية تواسيهم وتبرع كريم ينسيهم آلام المرض، ويخفف عنهم أحزانهم بعد أن صاروا طريحي الأسرة البيضاء.

 وأوضح المطيري بأن هذا المشروع يستهدف مساعدة المرضى المحتاجين للعلاج كما يقوم بتوفير المستلزمات الطبية والأدوية واللوازم الضرورية لعلاج هذه الفئة التي تستحق أن نوليها اهتماما كبيرا، ونكون بعد الله -جل وعلا- سببا في شفائهم وتنفيس كربتهم وتخفيف آلامهم.

 وأضاف المطيري: لقد أطلقت اللجنة حملتها لهذا المشروع المبارك في جميع وسائل التواصل الاجتماعي والخدمات الإعلانية الإلكترونية عبر هاشتاق مشروع (ومن أحياها)، كما تم توفير نظام التبرع الإلكتروني عبر بوابة جمعية إحياء التراث الإسلامي (alturath.net).

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك