رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 20 يونيو، 2016 0 تعليق

لجنة زكاة العديلية تقدم أكثر من 1000 وجبة إفطار صائم يوميا

     أوضح مساعد السهلان - رئيس لجنة زكاة العديلية بجمعية إحياء التراث الإسلامي أن اللجنة قامت خلال مسيرتها الخيرة التي ناهزت الـ (34) عاما بتنفيذ الكثير من الإنجازات والمشاريع الخيرية في أوجه الخير المختلفة . ومن أبرز مشاريع اللجنة لهذا العام مشروع إفطار صائم داخل الكويت؛ حيث تقوم اللجنة بتقديم أكثر من ( 1000 ) وجبة يوميا في ( 17 ) موقعا مختلفا في الكويت؛ بحيث يصل إجمالي ما تقدمة خلال الشهر الكريم إلى حوالي ثلاثين ألف (30000) وجبة إفطار انطلاقا من  مسجد سعود عبدالعزيز الراشد بمنطقة العديلية فضلا عن بعض المساجد،  والمراكز الصحية، والجامعات.

     كذلك تنفذ لجنة زكاة العديلية مشروع إطعام الطعام الذي تميزت به اللجنة طوال السنوات الماضية؛ حيث يستهدف سد الحاجات المعيشية الأساسية للأسر المحتاجة من الأطعمة والمواد الغذائية على مدار العام؛حيث تم توزيع (400) كوبون بقيمة (20 د.ك ) لـ (400) أسرة هذا العام.

وحول مساعدة الأسر داخل الكويت، أشار السهلان إلى أن اللجنة تقوم بتقديم العديد من المساعدات المقطوعة والمستمرة للأسر المحتاجة داخل الكويت؛ حيث تمت مساعدة (1015) حالة خلال عام 2015  ما بين مساعدة شهرية ومقطوعة .

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك