رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 1 ديسمبر، 2014 0 تعليق

لجنة الفردوس تدشن مشروع خيري تحت عنوان: (أقبل على الخير مع وقف البلقان)

     تحت شعار: (أقبل على الخير مع وقف البلقان) وبإشراف الشيخ مشاري بن راشد العفاسي، وبرعاية إعلامية من لجنة زكاة الفردوس، بالتعاون مع لجنة أوروبا والأمريكيتين ومشروع الوقف الكبير، تم تدشين حملة إعلامية مكثفة في وسائل التواصل الاجتماعي: (فيس بوك، تويتر، انستغرام...الخ) والبرامج الإعلامية والإخبارية لجمع التبرعات لصالح هذا المشروع الخيري الهادف.

     وفي ضوء ذلك صرح سعود بن حشف المطيري رئيس لجنة زكاة الفردوس بقوله: لقد قامت اللجنة بتحمل جميع التكاليف الخاصة بالرعاية الإعلامية؛ لما رأت من الحاجة لدعم مثل هذه المشاريع الاستراتيجية التي تصب في خدمة إخواننا المسلمين في دول البلقان، الذين هم في أمس الحاجة لمن يلتفت إليهم بالدعم المادي والمعنوي؛ لتبصيرهم بأمور دينهم الحنيف وسنة النبي الكريم، والمتمثل في مشروع البلقان، وهو عبارة عن وقف خيري يعود ريعه على جميع أوجه الخير في دول البلقان من «بناء المساجد، وكفالة الأيتام، وتحفيظ القران الكريم، وطباعة المصاحف والكتب النافعة، وتعليم أبناء المسلمين، والإغاثة العاجلة... إلخ».

وأفاد المطيري بأنه يمكن للجميع الإسهام في هذا المشروع من خلال بوابة إحياء التراث عبر موقعها الإلكتروني alturath.net) (أو عبر زيارة أي لجنة من لجان الزكاة والصدقات التابعة لجمعية إحياء التراث الاسلامي.

      ودعا المطيري عموم المسلمين ومن يقيم على هذه الأرض الطيبة للإسهام في هذا المشروع الذي ينتفع به جميع إخواننا في دول البلقان، امتثالا لقول الله تعالى {وَمَا تُنْفِقُوْا مِنْ شَيْءٍ فِيْ سَبِيْلِ اللهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لاَ تُظْلَمُوْنَ} (الأنفال 60) وقول النبي صلى الله عليه وسلم «صَدَقَةُ السِّرِّ تُطْفِئُ غَضَبَ الرَّبِّ». ولمزيد من الاستفسار يمكن التواصل على الأرقام الآتية: 98860033 / 98860034

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك