رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 7 أغسطس، 2012 0 تعليق

لجنة التعريف بالإسلام: 279 شخصاً اعتنقوا الإسلام في الكويت أول أسبوع من رمضان


       
أعلنت لجنة التعريف بالإسلام أن عدد المهتدين الجدد الذين دخلوا الإسلام في البلاد في الأسبوع الأول من رمضان بلغ 279 مهتديا ومهتدية من مختلف الجنسيات من خلال حملتها الدعوية (الدعوة مسؤولية..بلغها معنا).

         وقال نائب المدير العام للجنة عبد العزيز الدعيج في تصريح صحافي إن الحملة الدعوية تهدف إلى توعية المسلمين عموماً  بأهمية الدعوة وفضلها وحثهم على تعريف الآخرين بالإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة وتوضيح المبادئ السمحة لهذا الدين الحنيف من خلال الوسائل الإعلانية المختلفة.

        وذكر أن اللجنة تهدف إلى دعوة غير المسلمين من الجاليات الأخرى من خلال الوسائل الدعوية والإعلانية المترجمة بلغات عدة والإصدرات المرئية والسمعية والنشرات والكتيبات الدعوية التي توزع ضمن هذه الحملة.

        وأكد الدعيج أهمية القرآن الكريم وترجمة معانيه في هداية الكثيرين للإسلام  ولاسيما  في هذا الشهر الكريم، مضيفا أن اللجنة تقوم بتمويل هذه الأنشطة ماديا عن طريق تبرعات أهل الخير من الزكوات والصدقات والأوقاف والمشاريع الخيرية المتعددة.

        وقال: إن اللجنة تحظى بتفاعل كبير من أهل الخير بمختلف فئاتهم، مضيفا أن اللجنة خصصت مبنى عقاريا وقفيا يدخل ريعه لصالح التعريف بالإسلام عموماً وهو مبنى بقيمة 1,312 مليون دينار لدعم أنشطة اللجنة.

        وأفاد بأن اللجنة ترعى المهتدين الجدد وتسعى إلى تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها وتوعية الجاليات المسلمة، مضيفا أنه تضم أكثر من 85 داعية يتحدثون مختلف لغات العالم وأكثر من 15 فرعا في مختلف مناطق الكويت تقوم على توزيع أكثرمن مليوني وسيلة دعوية سنويا.

ودعا أهل الخير إلى دعم اللجنة ماديا من أموال الزكاة والوقف والصدقات والوقوف بجانبها لاستيعاب الإقبال المتزايد من المهتدين الجدد حتى يمكن لها رعايتهم وتثبيتهم على الإسلام وتعليمهم العلوم الشرعية وتحفيظهم القرآن الكريم.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك