رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 20 ديسمبر، 2022 0 تعليق

فرع العمرية في تقرير حول إنجازاته خلال شهر

 

 

     أصدر فرع جمعية إحياء التراث الإسلامي في العمرية تقريراً بما أُنجز خلال الشهر الماضي داخل الكويت؛ حيث نُظمت أنشطة وفعاليات عدة، وتقديم العون المادي والمعنوي للعديد من الأسر من خلال اللجان العاملة فيه، ومن ذلك تقديم لجنة الزكاة المساعدات المادية للعديد من الحالات المتمثلة في ضعف الدخل واستحقاق الإيجارات، كذلك الأرامل والمطلقات والحالات المرضية؛ حيث تمت مساعدة (30) أسرة، فضلا عن توفير المواد الغذائية لـمئات الأسر من خلال مشروع ( السلال الغذائية).

المجال الثقافي والتعليمي والإرشادي

     أما في المجال الثقافي والتعليمي والإرشادي، فقد نظمت لجنة الدعوة والإرشاد ما يقارب من (9) محاضرات، ونشر ما يقارب من (57) مقطعاً دعويا تناول مختلف العلوم الشرعية.

مركز العمرية للقرآن الكريم

     كما نظم مركز العمرية للقرآن العديد من الأنشطة والفعاليات عبر حلقات التحفيظ التابعة له، وشملت الجنسين من الذكور والإناث؛ حيث أوضح التقرير أن المركز نظم -خلال الشهر الماضي- (34) حلقة تحفيظ مستمرة طوال العام، نُظم من خلالها برنامج لتحفيظ القرآن للجنسين، شارك فيه ما يقارب من (446) حافظا وحافظة.

مركز قيم وهمم التربوي للشباب

     كما نظم مركز قيم وهمم التربوي للشباب العديد من البرامج والأنشطة التربوية مثل: حفظ القرآن الكريم، والدروس الفقهية والمنهجية، والبرامج الثقافية والأنشطة الرياضية.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك