رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 2 يناير، 2023 0 تعليق

ضمن نشاطها العلمي والثقافي – إحياء التراث تنظم العديد من الدروس والمحاضرات في المناطق المختلفة ا

 

 

ضمن جهودها الثقافية والدعوية نظمت جمعية إحياء التراث الإسلامي سلسلة من الدروس والمحاضرات العلمية والدعوية، استضافت فيها نخبة من المشايخ الأفاضل الذين ينقلون العلم الصحيح القائم على الكتاب والسنة وفهم السلف الصالح إلى الناس.

تراث صباح السالم

     ففي فرع التراث بمنطقة صباح السالم عُقد لقاء بعنوان (قل آمنت بالله ثم استقم)، حاضر فيه فضيلة الشيخ/ راشد سعد الهاجري، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 2022/12/27م في مسجد (طيبة النصرالله) بمنطقة صباح السالم قطعة 7، كما بُث اللقاء من خلال حسابات لجنة الكلمة الطيبة فرع صباح السالم بوسائل التواصل turathsbs.

تراث العمرية

     وفي فرعها بالعمرية نظمت لجنة الدعوة والإرشاد محاضرة للشيخ د. عيسى الجاموس بعنوان (سلسلة أسماء الله الحسنى)، بعد صلاة العشاء مباشرة بمسجد نوير الوطري بمنطقة الرحاب ق (2) ش (16)، كما أقامت اللجنة أيضا يوم الثلاثاء برنامجا علميا دعويا لفضيلة الشيخ: إبراهيم بانصير، بدأ بعد صلاة المغرب بمحاضرة في شرح (كتاب التوحيد) بمسجد عبدالله الزبير بمنطقة العمرية، تلتها محاضرة في شرح كتاب (فضل الإسلام) في تمام الساعة 8:00 مساءً بمخيم شباب العمرية، وبُثت جميع المحاضرات عبر البث المباشر لحساب فرع العمرية على الانستغرام d3wa_omarya@.

تراث القادسية

     وفي فرع الجمعية بالقادسية نُظمت محاضرة بعنوان (حقق أمنيتك بحفظ القرآن وتثبيته) ألقاها الشيخ/ د. محمد الهندي، مساء بعد صلاة العشاء بفرع القادسية في قطعة 3 - الشارع الرئيسي.

تراث الرميثية

     أما فرع الجمعية بالرميثية وسلوى فقد نظم محاضرة بعنوان (علو الهمة في حياة الأئمة من أخبارهم في تحصيل العلم) حاضر فيها فضيلة الشيخ: د. محمد مهدي العجمي بمنطقة الرميثية، كما بُثت هذه المحاضرة على حساب فرع الرميثية في الانستغرام turathkw.

تراث الأحمدي ومبارك الكبير

     وضمن المخيم الربيعي السنوي 3 لفرع محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير التابع للجمعية نُظمت محاضرة بعنوان (الوصول إلى مرافقة الرسول - صلى الله عليه وسلم )، حاضر فيها فضيلة الشيخ/ د. فرحان عبيد الشمري.

تراث سعد العبدالله

     وتحت عنوان (كن داعياً للخير) نظمت لجنة الدعوة والإرشاد بمدينة سعد العبدالله التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي محاضرة لفضيلة الشيخ: عبد الوهاب السنين، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 2022/12/28م في ديوانية المنطقة بسعد العبدالله.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك