رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 31 أكتوبر، 2022 0 تعليق

ضمن نشاطها العلمي والثقافي  – إحياء التراث تنظم برامج موجهة للناشئة والشباب والعديد من المحاضرات

 

     في إطار نشاطها العلمي والثقافي أقامت جمعية إحياء التراث الإسلامي العديد من البرامج والمحاضرات التربوية والدعوية في العديد من المناطق، ومن ذلك المحاضرة التربوية التي أقامها فرع الجمعية بمدينة سعد العبدالله بعنوان: (فوائد من قصة هرقل مع أبي سفيان) لفضيلة الشيخ: د. أحمد تركي المطيري، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 2022/10/26م كما تم بث المحاضرة من خلال وسائل التواصل لحسابات فرع الجمعية بمدينة سعد العبدالله torathsaad.

 

     من جانب آخر يقيم مركز قيم وهمم التربوي بمدينة سعد العبدالله برامج تربوية موجهة لأهل المنطقة ولا سيما فئة الناشئة والشباب، وتشتمل على العديد من الأنشطة كحلقات تحفيظ القرآن الكريم، والدروس الشرعية والتربوية، والأنشطة الرياضية والترفيهية، ويحصل المشاركين في هذه الأنشطة على جوائز وهدايا تشجيعية، وستكون هذه الأنشطة بمسجد عمر بن الخطاب قطعة (5)، ومسجد عمر بن أبي سلمة بقطعة (6)، ويمكن الاستفسار والتسجيل في هذه البرامج من خلال الاتصال على الرقم 55895056.

     كما أقامت الجمعية بمنطقة الصليبخات محاضرة بعنوان (جبر الخواطر) لفضيلة الشيخ/ عبد الرحمن الحاج، وذلك مساء الأربعاء الموافق 2022/10/26م في ديوانية فرع الجمعية بمنطقة الصليبخات والدوحة، وفي السياق نفسه نظمت الجمعية بمنطقة الصليبخات والدوحة محاضرة للشيخ/ د. عبد الحميد المنشد بعنوان (كُن داعياً).

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك