رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: forqan 25 مايو، 2024 0 تعليق

ضمن أنشطتها الصيفية الثقافية – إحياء التراث تنظم العديد من الدروس والمحاضرات

  تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي سلسلة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والدعوية ضمن نشاطها العلمي والثقافي في مختلف مناطق الكويت من خلال اللجان والأفرع التابعة لها، ومن ذلك:

تراث جنوب السرة

        نظم فــرع إحياء التراث بجنوب السرة العديد من الأنشطــة الثقافية والدعوية، ومنهـا محاضــرة بعنــوان: (الألباني كما عرفته) للشيخ/ حاي الحاي، وكان ذلك مساء يوم الأربعاء 22/5 في تمام الساعة (8.45) مساء في ديوانية اللجنة في حطين قطعة 3.

تراث  صباح الأحمد والوفرة

         كما أقامت الجمعية من خلال فرعها في صباح الأحمد والوفرة محاضرة في شرح (الأصول الستة) لشيخ الإسلام محمد بن عبدالوهاب -رحمه الله- ألقاها الشيخ/ د. ثامر العجمي يوم الثلاثاء الموافق 21/5 بعد صلاة العشاء في ديوان الفرع في منطقة الوفرة السكنية قطعة 5.

تراث صباح السالم

         ومن ضمن الأنشطة العلمية للجمعية المحاضرة التي نظمتها لجنة الكلمة الطيبة في صباح السالم، وكانت حول (الوصايا النبوية الثلاث)، وألقاها الشيخ/ حمد الأمير مساء يوم  الثلاثاء 21/5 بعد صلاة العشاء في ديوانية حامد الحمادي في صباح السالم قطعة 9 شارع 3. كما نظم الفرع نفسه درساً منهجيا في شرح كتاب (بهجة قلوب الأبرار) للشيخ السعدي -رحمه الله- ألقاه الشيخ/د. فالح المطيري، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 22/5 بعد صلاة المغرب بمقر فرع الجمعية الكائن في صباح السالم قطعة 5 أمام مبرة صباح السالم.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك