رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 10 يوليو، 2017 0 تعليق

صاحب السمو أمير البلاد يهنئ جمعية إحياء التراث بعيد الفطر المبارك

 

تلقت جمعية إحياء التراث الإسلامي برقية كريمة من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- هنأ فيها الجمعية بعيد الفطر المبارك رداً من سموه على برقية التراث التي هنأت سموه فيها بالعيد المبارك وقد جاء فيها:

الإخوة الأفاضل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية إحياء التراث الإسلامي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تلقينا بالتقدير  تهنئتكم الكريمة التي بعثتم بها إلينا بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وإذ نعرب لكم جميعاً عن خالص الشكر على ماعبرتم عنه من صادق التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة العطرة، لندعو الباري -جل وعلا- أن يعيدها على وطننا العزيز بالخير واليمن والبركات، ويديم على الجميع موفور الصحة والعافية.

وتقبلوا خالص التقدير.

وجمعية إحياء التراث تشكر صاحب السمو على تهنئته الرقيقة وتبتهل بالدعاء لسموه بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه للكويت وشعبها، ويبارك جهوده في الإرتقاء بالكويت  وشعبها، وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان وسائر بلاد المسلمين.

 داعين الله -تعالى- أن يعيد  هذه الأيام على الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.

 

 

 

... والوزراء والسفراء والمسؤولين يهنئون التراث بعيد الفطر

 

 

 

     كما تلقت جمعية إحياء التراث الإسلامي عدداً من التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك؛ حيث بعث الشيخ محمد الخالد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ببرقية شكر على تهنئة التراث،  عبَّر فيها عن أمنياته بأن تكون هذه الأيام أيامًا مباركة داعيًا المولى -عز وجل- أن تكون هذه الأيام أيام خير وبركة على الكويت وعلى المسلمين جميعًا.

كما تلقت الجمعية برقية تهنئة من رئيس ديوان سمو ولي العهد مبارك فيصل سعود الصباح داعيًا المولى -عز وجل- أن يعين العيد على المسلمين بالخير والبركات، وأن تنعم الكويت بالأمن والأمان وسائر بلاد المسلمين.

كما أرسل وزير النفط وزير الكهرباء والماء عصام عبدالمحسن المرزوق برقية تهنئة بهذه المناسبة معبرًا فيها عن شكره وتقديره لجمعية إحياء التراث ودعا الله أن يحفظ الكويت وأهلها في ظل القيادة الحكيمة للبلاد.

كذلك تلقت الجمعية برقية أخرى من السفير السعودي بالكويت عبدالعزيز الفايز الذي عبر فيها عن تهنئته بالعيد السعيد، داعيًا الله -تعالى- أن يعيده على الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك