رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 26 أكتوبر، 2021 0 تعليق

شملت العقيدة والفقه والسيرة النبوية والأخلاق الإسلامية – تراث العديلية نظمت المسابقة الشرعية الالكترونية للناطقين بلغة الأردو

 

     نظمت جمعية إحياء التراث الإسلامي في منطقة العديلية المسابقة الثقافية الشرعية الالكترونية للناطقين بلغة الأردو تحت شعار: {ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ}، التي أشرف على تنفيذها لجنة الدعوة والإرشاد في منطقة العديلية التابعة للجمعية بالتعاون مع مركز الهداية في محافظتي العاصمة وحولي.

     وفي تصريح له حول هذه المسابقة قال رئيس قسم الدعوة والإرشاد في فرع جمعية إحياء التراث الإسلامي في منطقة العديلية (خالد مؤيد البكر): إن المسابقة كانت عبارة عن أسئلة تتعلق بالعقيدة والفقه والسيرة النبوية والأخلاق الإسلامية بلغة الأوردو.

      وقد سبق للجمعية تنظيم العديد من الدورات الشرعية للجاليات، وذلك بهدف استغلال وجودهم وحاجتهم إلى من يرشدهم لدين الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة، بتوفير دعاة على دراية بلغة كل جالية ليسهل التواصل وتبليغ دين الله -تعالى. كما تقوم مراكز الهداية التابعة للجمعية بطرح مشاريع عديدة للدعوة إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة ومتابعة المهتدين الجدد، وإقامة الدروس والمحاضرات الشرعية، وتوزيع المصاحف، فضلا عن تنظيم رحلات العمرة للجاليات.

     من جهة أخرى دعت الجمعية إلى الاهتمام بالعمالة المنزلية لمن يريدون دعوتهم للإسلام، وتعليمهم دين الله -تعالى- بإشراكهم في مثل هذه الأنشطة الدعوية، والتواصل مع لجان الدعوة والإرشاد، ولا سيما مراكز الهداية التي تهتم بأمور دعوة هذه الجاليات.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك