رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 27 سبتمبر، 2016 0 تعليق

سمو أمير البلاد: الاهتمام بالشباب الكويتي طريق الإصلاح والتطوير

      أشعلت التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الحماسة لدى مسؤولي القطاع الرياضي لعمل جاد يرتقي بالشباب من ناحية وبالرياضة الكويتية من ناحية أخرى؛ حيث بيَّن سموه أن الاهتمام بالشباب الكويتي طريق الإصلاح والتطوير.

     جاء ذلك لدى استقبال سموه وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح، ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح، وأعضاء الهيئة، ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد جابر العلي الصباح، وأعضاء اللجنة ورئيس اللجنة الوطنية المؤقتة لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز مبارك الحساوي، وأعضاء الاتحاد، وذلك بمناسبة تكوين مجالس الإدارة الجديدة.

     وقد وجه سموه المسؤولين إلى بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد لرعاية الشباب وتسخير الإمكانات والطاقات كافة لتحقيق تطلعاته .

     ولا شك أن هذه التوجيهات تأتي من اهتمام سموه بالشباب ورعايته له؛ حيث أكد سموه مرارًا من قبل أن الشباب أغلى ما نملك من ثروة وأفضل استثمار؛ فعلينا تنمية قدراتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم وحثهم على التزود بالعلم ومناهل المعرفة، ليكونوا أكثر نضجا ووعيا وتحصينا من الأفكار الضالة والسلوك المنحرف وتحفيزهم على المزيد من العطاء والمشاركة في تنمية وطنهم ورقيه.

     ولا شك أن هذا الاهتمام وهذه المتابعة والمناشدة من أمير البلاد يجب على المسؤولين أن يأخذوها بعين الاعتبار، لتحقيق آمال الشباب التي ينشدها أمير البلاد حفظه الله ورعاه، ولا سيما أن شباب الكويت شباب واعد وطموح وموهوب ومتحمس للعمل إذا توفرت له أسبابه ووسائله .

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك