رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 12 فبراير، 2012 0 تعليق

«زكاة الشامية والشويخ» بدأت الإعداد لمشروع وجبة العامل

 

      أعلن مدير عام لجنة زكاة الشامية والشويخ سالم الحمر أن اللجنة بدأت في استقبال المتبرعين لمشروع إفطار العامل للعام الجديد 2012 حيث يتم توزيع آلاف الوجبات يوميا داخل الكويت على العمال لمساعدتهم في الحصول على وجبة صحية وآمنة.

        وقال الحمر في تصريح له: «إن المشروع يهدف هذا العام إلى زيادة أعداد العمال الذين يحصلون على وجبات من اللجنة، وتوسيع دائرة التوزيع لتشمل مناطق الكويت المختلفة بعد أن كانت مقتصرة على منطقة الشامية في الأعوام الماضية».

وأضاف أن المشروع يعمل على خدمة آلاف العمال الذين يوجدون في شوارع الكويت للقيام بالعديد من الأعمال الشاقة مثل عمال النظافة أو البناء، الذين يحتاجون خلال فترة عملهم الطويلة والشاقة خلال اليوم إلى وجبة صحية وآمنة تسد جوعهم.

       وشكر الحمر أهل الكويت مواطنين ومقيمين على تبرعاتهم السخية لهذا المشروع ومشروعات اللجنة الأخرى، التي إن دلت على شيء فإنما تدل على المعدن الأصيل الذي يتمتع به هذا الشعب الكريم الذي لا يدخر وسعا ويبذل الكثير من أجل مواساة الضعفاء والعطف عليهم.

        واختتم بأن قيمة الوجبة الواحدة هي 250 فلسا، ويمكن للمتبرعين الراغبين في توفير وجبة عامل لمدة شهر بقيمة 7.500 دنانير للعامل الواحد، وبالإمكان التبرع بأي كمية من الوجبات، ولأي مدة، وسوف يتم توزيع هذه الوجبات عن طريق مباشر من اللجنة ومن موظفيها للتأكد من وصول الوجبات إلى مستحقيها. 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك