رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 16 يوليو، 2012 0 تعليق

«زكاة الشامية والشويخ» أنهت استعداداتها لتنفيذ مشروع إفطار الصائمين ودعوتهم


       
أعلنت لجنة زكاة الشامية والشويخ أنها أنهت استعداداتها لبدء العمل في مشروع «إفطار صائم» الذي تنفذه سنويا بحلول شهر رمضان المبارك.وأكد مدير عام اللجنة سالم الحمر أن المشروع يستهدف توفير المواد الغذائية والتموينية التي تحتاج اليها الأسر الفقيرة في رمضان، بغرض التخفيف من المصروفات التي ترهق كاهل المحتاجين.

       وأضاف أن اللجنة تحرص على استمرارية مشروع «إفطار صائم» ومواصلته سنوياً في شهر الخير للجاليات المسلمة بالشامية ومناطق الكويت ليكون عونا لهم على الطاعة، لافتا إلى أن أكثر من 22856 صائما يومياً قد استفادوا من المشروع في العام الماضي.

       وكشف الحمر أن اللجنة أعدت برنامجا دعويا حافلا يتزامن ويترافق مع مشروعها لإفطار الصائمين بعنوان «لسنا نفطرهم فقط ولكن ندعوهم» يتضمن العديد من المحاضرات والدروس، وكذلك توزيع الكتيبات والمطويات لكل جالية على حدة.

        وناشد الحمر المحسنين من المواطنين والمقيمين التبرع في شهر الخير لدعم هذا المشروع، لافتا إلى أن قيمة الوجبة دينار داخل الكويت، و750 فلسا خارج الكويت.

        وأشار إلى أن التبرعات تستقبل في مقر اللجنة بالشامية ق 4 بجوار مسجد الطبطبائي سكن الأئمة – هاتف: 24840740/ 24815142/24924620 الخط الساخن 66655231

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك