رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 9 يناير، 2012 0 تعليق

ذياب: زيادة عدد المنح الدراسية المخصصة لأفغانستان

 

      اجتمع عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت د.عبدالرحيم ذياب مع المستشار الثقافي في سفارة جمهورية أفغانستان الصديقة د.عبدالله الهروي للتباحث حول العلاقات الثقافية بين الكويت وجمهورية أفغانستان بمبنى عمادة شؤون الطلبة بجامعة الكويت بالشويخ.

       وفي هذا الصدد ذكر عميد شؤون الطلبة د.عبدالرحيم ذياب أنه تم التطرق خلال الاجتماع إلى جميع الأمور المتعلقة بطلبة المنح الدراسية بجامعة الكويت من رعايا جمهورية أفغانستان الصديقة ورعاية مصالحهم.

      وأضاف د.ذياب أن المستشار الثقافي طلب من جامعة الكويت زيادة مقاعد المنح الدراسية المخصصة لطلبة جمهورية أفغانستان، مبيناً أنه وعد المستشار الثقافي بعرض مطالب السفارة في شأن زيادة عدد المنح الدراسية المخصصة لجمهورية أفغانستان على لجنة المنح الدراسية بالجامعة في اجتماعها القادم للنظر في مدى إمكانية زيادة المقاعد المخصصة لدراسة طلبة جمهورية أفغانستان بجامعة الكويت في الواقع العملي.

      وجدير بالذكر أن مثل هذه الاجتماعات ما هي إلا نتاج للتفاهم والتعاون الثقافي والتواصل الواضح بين جامعة الكويت ممثلة في عمادة شؤون الطلبة وجميع السفارات الموجودة في الكويت، ومن بينها سفارة جمهورية أفغانستان.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك