رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 2 أغسطس، 2022 0 تعليق

دورة (الإمام محمد بن عبدالوهاب الشرعية الثامنة والعشرون)

 

     كما تبدأ اليوم الأحد فعاليات دورة (الإمام محمد بن عبدالوهاب الشرعية الثامنة والعشرون)، وستستمر حتى يوم 11/8/2022م، والدراسة فيها من الساعة (11) صباحاً، وحتى الساعة (1٫15) ظهراً، ويشرف عليها مركز منابر لإعداد طالب العلم التابعة للجمعية، وهي خاصة للأعمار من (12-17) سنة. ويحتوي برنامج الدورة على العديد من الفعاليات والأنشطة ومنهج يناسب مختلف الأعمار، فضلا عن الرحلات الترفيهية، والأنشطة الرياضية، وسيكون في نهايتها حفل تكريم وتوزيع شهادات المتفوقين والمشاركين فيها، ويأتي تنظيم هذه الدورة إيماناً من الجمعية بأهمية النشء والشباب، وأن هذه الشريحة تعد من أهم شرائح المجتمع؛ فكان من الضروري الاهتمام بها وتوعيتها وتنشئتها التنشئة الإسلامية الصحيحة.

     كذلك تقيم الجمعية في منطقة النسيم درسًا أسبوعيا بعنوان: (كيف عاملهم النبي - صلى الله عليه وسلم ) يلقيه الشيخ: د. سعود بن علي الهاجري، وذلك في تمام الساعة (9) من مساء يوم غد الاثنين 25/7 في ديوان صالح بن حسين العجمي الكائن في النسيم ق (1)، وفي منطقة الرميثية وسلوى يقيم فرع الجمعية درسًا أسبوعيا يلقيه الشيخ: سعد الخضاري مساء كل أحد، ويُبث الدرس على حساب الانستغرام turathkw.

     ومن الأنشطة الخاصة بالنساء والفتيات نظمت الجمعية في منطقة حطين درسا حول (خطورة المجاهرة بالمعاصي) ألقته أ. سعاد السلطان مساء يوم الأحد.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك