رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 6 نوفمبر، 2016 0 تعليق

دورة (أمراض القلوب) للجاليات الأجنبية بإحياء التراث النسائية

     بدأت في مركز التنوير بالإسلام في اللجنة النسائية لفرع العاصمة التابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي دورة بعنوان: (أمراض القلوب) للجاليات النسائية، التي ستستمر حتى يوم 7/11/2016م، وستكون الدراسة فيها كل يوم اثنين من كل أسبوع، ومن الساعة الخامسة وحتى الساعة السابعة والربع مساء، وذلك في مقر اللجنة الكائن في قرطبة ق(5) . وستكون هذه الدورة مجانية وللجاليات النسائية فقط، وباللغات: الإنجليزية، والفلبينية، والمجندناو، والهندية، والأوردو، والسنهالية، والتاميلية، والمليبارية، والأثيوبية، والتلغو.

     وقد دعت اللجنة النسائية المواطنين والمواطنات لإشراك خدمهم من النساء في هذه الدورة الشرعية، وذلك لما لها من أهمية بالغة في توجيه المسلم في حياته الدنيا، وتعليمهن أركان الإسلام والإيمان والتأسي بسيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم  إلى جانب بعض الآداب الإسلامية اليومية. 

     والجدير بالذكر أن مركز التنوير بالإسلام يقوم بنشر تعاليم الدين الإسلامي بين الجاليات المسلمة غير العربية، ويدعو غير المسلمات إلى الإسلام، وله العديد من الأنشطة مثل إقامة المحاضرات بمختلف اللغات، كذلك يقوم المركز بتنظيم دورات في تجويد القرآن، فضلا عن تنظيم العديد من الأنشطة الاجتماعية مثل: السوق الخيري السنوي واللقاءات السنوية، وتنظيم الأنشطة الدعوية، وإصدار النشرات الدورية والكتيبات.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك