رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 14 يوليو، 2014 0 تعليق

دعا المجتمع الدولي إلى الاضطلاع بمسؤولياته – الغانم يدين الاعتداءات الإسرائيلية الوحشية على الأراضي الفلسطينية وسياسة العقاب الجماعي تجاه الأبرياء يجب ألا تمر مرور الكرام


أدان رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم الاعتداءات الإسرائيلية الوحشية على الأراضي الفلسطينية المحتلة خلال الأيام الماضية، داعيا المجتمع الدولي الى الاضطلاع بمسؤولياته في حماية الشعب الفلسطيني.

     وقال الغانم في بيان صحافي: إان سياسة العقاب الجماعي التي تقترفها الآلة العسكرية الإسرائيلية وقبلهم المستوطنون الإسرائيليون تجاه الأبرياء من الشعب الفلسطيني يجب ألا تمر مرور الكرام، وعلى المجتمع الدولي مسؤولية أخلاقية قبل أن تكون سياسية في حماية الفلسطينيين الذين ترتكب بحقهم جرائم حرب سافرة.

وأضاف الغانم أن على الأمــم المتحدة وتحديدا مجـلس الأمن الدولي الاضطــلاع بمسؤوليته في التدخل لمنع سلطات الاحتلال من استــهداف الفلســطينيين العزل وادانة مثل هذه الأعمال إدانة واضحة لا لبس ولا مواربة فيها.

وقال الغانم ان الصراع العربي ـ الإسرائيلي سيستمر على كل المستويات ما لم ترضخ اسرائيل لقرارات الشرعية الدولــية ذات الــصلة، والانسـحاب من كل الاراضي المحتلة واقامة دولة فلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك