رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 8 مايو، 2017 0 تعليق

خلال حفل تكريم حملات الحج الكويتية الموسم الحج الماضي – عمادي: (الأوقاف) ماضية على طريق الريادة والشراكة، ومتمسكة بمنهج الوسطية والتعاون

 

     قال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد أسد عمادي: إن حملات الحج الكويتية تعد مفخرة من مفاخر الكويت؛ لما وصلت إليه من خدمات مميزة وخبرة وكفاءة، حتى غدت نموذجا يحتذى، ومثالاً يضرب، ومع ذلك فإننا نطمع في المزيد، ونتطلع إلى الأجود والأحسن لتحقيق إنجازات غير مسبوقة، وحسن التصرف الأمثل فيما هو متاح لنا ومسموح به، مشيراً إلى أن العالم اليوم هو عالم التكتل وتبادل الخبرات والقدرة على فعل المستحيل.

جاء ذلك خلال حفل تكريم حملات الحج الكويتية موسم حج 1437هـ، الذي أقامه مكتب شؤون الحج في وزارة الأوقاف تحت رعاية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري، بحضور الوكيل المساعد للتنسيق والعلاقات الخارجية والحج رئيس بعثة الحج الكويتية خليف مثيب الأذينة.

     وذكر عمادي مخاطباً أصحاب حملات الحج: نحن وإياكم شركاء في خدمة ضيوف الرحمن، وهي مسؤولية كبيرة لمن شرّفه الله بالعمل في هذا المجال، داعياً إلى تضافر كل الجهود للارتقاء بالخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن، وإلى الحرص على تقديمها بأفضل الأساليب وأرقاها حتى يتسنى لهم القيام بأداء مناسكهم على الوجه الأكمل، مضيفاً: لا يخفى عليكم أن الاستعدادات المتواصلة التي تقوم بها الوزارة تستمر طوال العام، ويتم فيها تلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات.

وأوضح عمادي: إن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تؤكد في كل مناسبة وتعلن أنها على طريق الريادة والشراكة ماضية، وبمنهج الوسطية والتعاون متمسكة، وعلى درب الآمال الكبار ساعية وجادة.

مضيفاً: إننا في ذلك كله نستمد العون من الله، ونسأله الهداية والسداد والنجاح والرشاد.

وقال عمادي لأصحاب الحملات: نرجو أن تكون جاهزيتكم عالية، واستعداداتكم متكاملة لاستقبال حج هذا العام؛ لضمان أفضل الخدمات وأرقاها وفق أعلى المعايير، كما أعدكم بتقديم الدعم الكامل وغير المحدود للقيام بمهامكم على الوجه الأكمل. موضحاً: لنسعى نحن وإياكم لتحقيق هدفنا النبيل ورسالتنا السامية لخدمة ضيوف الرحمن.

وتابع: إن كلمات المديح والعرفان ينبغي أن نزفها بصدق لكل من شارك في تسيير الحملات وقيامها بواجبها تجاه الحجاج ضيوف الرحمن، أو تجاه دولة الكويت الداعمة والراعية، أو تجاه الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية المسؤول الأول والرئيس في خدمة الحجاج وتأمينهم وتنظيم شؤونهم.

وفي الختام قدّم عمادي شكره إلى حملات الحج الكويتية، وقال: باسم وزارة الأوقاف وجميع العاملين في مكتب شؤون الحج، أتقدم إلى أصحاب حملات الحج الكويتية بالشكر الجزيل على ما تقومون به من خدمة ضيوف الرحمن، وتقديم أفضل الخدمات اللازمة التي تتيح لهم أداء مناسكهم على الوجه الأكمل.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك