رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 11 ديسمبر، 2016 0 تعليق

خالد العيناتي (أول الأوائل) لحفظة القرآن الكريم في العالم الإسلامي

فاز القارئ الكويتي خالد جاسم العيناتي الثلاثاء الماضي  بجائزة (أول الأوائل) الفرع الدولي لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم البالغ قيمتها مليون ريال قطري التي شارك فيها متسابقون من 21 دولة عربية وإسلامية.

وأعرب القارئ العيناتي في تصريح له عقب تتويجه بالجائزة في ختام المسابقة عن فخره واعتزازه بهذه الجائزة الدولية التي ستضع عليه مسؤولية كبرى في متابعة خدمة القرآن الكريم وتعليمه والاستمرار في مراجعته.

     وأهدى العيناتي هذا الفوز لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وإلى الحكومة والشعب الكويتي مثمنا ما تقدمه الكويت لأبنائها من دعم وتشجيع لحفظ القرآن الكريم وتعلمه وتعليمه، وتحفيزهم على المشاركة في المسابقات المحلية والإقليمية والعالمية.

     وأشاد بالدعم الذي قدمته له وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الكويت، عبر تهيئة الجو المناسب للتركيز على الحفظ والمراجعة المستمرة لكتاب الله ولاسيما جهود مراقب حلقات البنين في الوزارة ناصر الكندري الذي قدم له الدعم المعنوي للمشاركة والتميز في الحفظ والتلاوة.

وأكد العيناتي أهمية المسابقات المحلية والإقليمية والدولية في تشجيع الناشئة والشباب على الإقبال على كتاب الله -تعالى- وحفظه وترتيله وتفسيره وزيادة الاهتمام بعلومه.

وأشاد بدور جائزة (أول الأوائل) الفرع الدولي لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم نظرا لما تتميز به من نزاهة كبيرة وحيادية عالية فضلا عن مشاركة أوائل الحفظة من عدد كبير من الدول العربية والإسلامية.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك