رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 10 سبتمبر، 2012 0 تعليق

حفل التكريم بإشراف الرئيس المرزوقي- الكويت ثالثة في مسابقة تونس لحفظ القرآن الكريم

      أحرز المتسابق الكويتي خالد جاسم العيناتي المركز الثالث في مسابقة جائزة تونس العالمية الثانية لحفظ القرآن الكريم التي عقدت في العاصمة التونسية في الفترة ما بين 1 و5 سبتمبر الجاري.

      وبارك ناصر الكندري مراقب حلقات البنين في إدارة شؤون القرآن الكريم بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية للكويت هذا الإنجاز الذي يضاف إلى الإنجازات السابقة التي حققها أبناء الكويت طلبة مراكز تحفيظ القرآن الكريم المنتشرة في مناطق الكويت المختلفة.

      وقد اختتمت فعاليات المسابقة بحفل رسمي لتكريم الفائزين تحت إشراف الرئيس التونسي منصف المرزوقي.

      وأحرز الجائزة الأولى في هذا الجزء من المسابقة الخاص بحفظ القرآن كاملا محمد الأطرش من المغرب، فيما فاز محمد أحمد صالح حويج من ليبيا بالجائزة الثانية.

      وحضر حفل تكريم الفائزين بالقصر الرئاسي بقرطاج تحت إشراف الرئيس التونسي منصف  المرزوقي كل من مفتي الجمهورية التونسية الشيخ عثمان بطيخ ووزير الشؤون الدينية نور الدين الخادمي، إلى جانب سفراء ورؤساء العديد من الدول العربية والإسلامية من بينهم سفير دولة الكويت لدى تونس فهد أحمد العوضي.

      يذكر أن 36 متسابقا من 19 دولة شاركوا في فعاليات هذه الدورة الثانية لمسابقة جائزة تونس العالمية في حفظ القرآن وتجويده التي استمرت فعالياتها على امتداد ثلاثة أيام بمدينة العلوم بالعاصمة تونس، بإشراف لجنة تحكيمية تتألف من 12 محكما خمسة منهم من دول إسلامية وسبعة من البلد المضيف والمنظم للمسابقة تونس.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك