رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 16 مارس، 2015 0 تعليق

جمعية إحياء التراث تقيم يومًا ترفيهيًا لموظفيها

     في إطار جهودها نحو تحفيز الموظفين وتشجيعهم لديها، ودعم التواصل وإشاعة روح الأخوة وتعزيزها فيما بينهم نظّمت جمعية إحياء التراث الإسلامي- قرطبة يومًا ترفيهيًا للعاملين لديها بمخيم الجمعية بمنطقة كبد برعاية أمين سر الجمعية الشيخ وليد الربيعة، والمدير المالي الشيخ أحمد الحوطي.

     ويأتي هذا اليوم انسجامًا مع استراتيجية الجمعية للترويح عن الموظفين بعيدًا عن ضغوطات العمل والروتين اليومي للاستمتاع بالأنشطة المختلفة مع مدرائهم وزملائهم وبناء العلاقات الاجتماعية المميزة وتوطيدها في جو مريح يدخل السرور والبهجة في نفوسهم، ويشجعهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، ويساهم في زيادة الإنجاز وتحقيق المزيد من النجاحات.

وتخلل اليوم العديد من الفقرات الترفيهية والأنشطة الثقافية والمسابقات الرياضية التي استهدفت تقوية روح الفريق والعمل الجماعي ومحاضرة دينية ألقاها الدكتور عاطف إبراهيم.

     وحضر المخيم عدد من المسؤولين مثل الأخ عبد العزيز الياسين، والأخ غنيم الشهري، والأخ محمد إبراهيم، وقد أشرف على إدارة اليوم الأخ محمود المشوادي، والأخ سعد ساير  العنزي، كما ساهمت عدد من اللجان في هذا اللقاء مثل إدارة بناء المساجد، ولجنة العالم العربي، وصندوق التكافل كما كان لفرع العارضية نصيب في دعم هذا الخير؛ مما كان له الأثر الكبير في نجاح فعاليات اليوم وتحقيق أهدافه وغاياته الشرعية والتربوية.

ويذكر أن الجمعية تقيم مثل هذا الحدث التربوي كل عام لزيادة فعالية الموظف وتقوية أواصر الأخوة والمحبة بين الموظفين.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك