رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 22 نوفمبر، 2011 0 تعليق

«تراث بيان ومشرف» وزعت كسوة العيد وتنفذ مشروع الأضاحي- د. ناظم المسباح: على من أنعم الله عليهم بالأمن والمال أن يلتفتوا إلى الفقراء والمساكين


      
هنأ فضيلة الشيخ د.ناظم المسباح الكويت أميرا وحكومة وشعبا بالحج وقدوم عيد الأضحى المبارك سائلا الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، داعيا الله أن يعيده علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والإيمان والسلامة والإسلام، ولمن حجوا بأن يجعل حجهم مبروراً وسعيهم مشكورا.

      وبخصوص الأضاحي أشار إلى أنه للعام الثاني على التوالي تقوم جمعية إحياء التراث الإسلامي فرع بيان ومشرف بالاشتراك مع الأمانة للأوقاف بتنفيذ مشروع مصرف الأضاحي، وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين من الأسر المتعففة داخل الكويت، بالتعاون مع مسلخ حولي بالسالمية.

      وأضاف المسباح أن على كل فرد في المجتمع خصوصا من أنعم الله عليهم بنعمة الأمن والمال أن يشعروا بإخوانهم المعوزين وأن يلتفتوا إلى الفقراء والمساكين مستشهدا بقول النبي[: «هل تنصرون وترزقون إلا بضعفائكم» داعيا الله أن يحفظ البلاد والعباد من كل سوء ومكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

      من جهتها هنأت جمعية إحياء التراث الإسلامي فرع بيان ومشرف الكويت أميرا وحكومة وشعبا بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات. وذكرت الجمعية أنه تم توزيع كسوة وعيدية لـ 165 يتيماً بقيمة قدرها 25 ديناراً لكل يتيم.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك