رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 24 يونيو، 2014 0 تعليق

تراث العارضية تنفذ (إفطار الصائم)

     أعلن رئيس الهيئة الإدارية لجمعية إحياء التراث الإسلامي فرع العارضية الشيخ خالد الخالدي عن إنهاء فرع العارضية استعداداته لتنفيذ مشروع إفطار الصائم، الذي ينفذ داخل الكويت ويستفيد منه الآلاف من العمالة الفقيرة، الذين لا تسمح ظروفهم المعيشية بقضاء احتياجاتهم الأساسية بسبب ضعف مرتباتهم.

     وأوضح الخالدي أن الجمعية تحاول من خلال المشروع العمل على تحقيق رغبات المحسنين الذين يحرصون على الاستفادة من نفحات الشهر الفضيل بزيادة عطاءاتهم الخيرية من الصدقات والزكوات، وحتى الكفارات والنذور طمعا في الأجر والمثوبة التي يضاعفها الله -عز وجل- للمحسنين في مثل هذه الأيام.

وبين الخالدي أن الجمعية بصدد توفير 1100 وجبة إفطار يوميا في رمضان؛ بما مجموعه 33 ألف وجبة طوال الشهر الفضيل توزع على العمال والفقراء والمحتاجين.

     ودعا الخالدي المحسنين وأهل الخير إلى الإسهام في مشروع إفطار الصائم، الذي يستفيد منه أكثر من ألف محتاج؛ حيث تقدم لهم وجبات إفطار كاملة تعينهم على استكمال صيام شهرهم على أرض الخير، أرض الكويت.

     وشكر الخالدي كل من أسهم في مشروع إفطار الصائم، داعيا المولى -عز وجل- أن يتقبل من أهل الإحسان إحسانهم، وأن يديم على الكويت وأهلها نعمة الأمن والإيمان والرخاء والنماء وسائر بلاد المسلمين. 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك