رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 16 يونيو، 2015 0 تعليق

بيت الزكاة تسلم 94 ألف دينار زكاة جمعية اليرموك التعاونية

تسلم بيت الزكاة زكاة جمعية اليرموك التعاونية البالغ قدرها ( 94,060 د.ك – أربعة وتسعين ألفاً وستين ديناراً).

وقد جرى تسليم شيك بالمبلغ إلى ممثل بيت الزكاة مدير وحدة التواصل مع كبار المحسنين في بيت الزكاة عبدالرحمن عبد الله حسن الكندري الذي زار مقر الجمعية.

وكان في استقبال ممثل بيت الزكاة لدى وصوله مقر الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية فيصل عبد الله الأنصاري وأمين الصندوق عبد الحكيم محمد الخميس ورئيس اللجنة الإدارية والخدمات طلال محمد الحبيب.

وقد شهدت الزيارة ترحيب مسؤولي الجمعية بممثل بيت الزكاة، معربين عن اعتزازهم وتقديرهم بالدور البنّاء الذي يقوم به البيت في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع، من خلال عطائه المشهود لإحداث التنمية المجتمعية، داعين للبيت بدوام التوفيق والسداد.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية فيصل عبد الله الأنصاري: إن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء للمجتمع الكويتي، تجسيداً للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.

ودعا الأنصاري باقي مجالس إدارات الجمعيات التعاونية للمبادرة بإخراج زكواتها التي من شأنها دعم مسيرة العمل الخيري في المجتمع وتفعيله.

     من جهته أعرب مدير وحدة التواصل مع كبار المحسنين في بيت الزكاة عبدالرحمن عبد الله حسن الكندري عن بالغ شكره وتقديره لجمعية اليرموك التعاونية على دعمها للبيت بإخراج زكواتها؛ مما يمكّن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وفي ختام الزيارة قدم الكندري لرئيس مجلس إدارة جمعية اليرموك التعاونية هدية تذكارية؛ تقديراً لدور الجمعية ومساهمتها في أداء زكاتها لدعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك