رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 17 أغسطس، 2020 0 تعليق

برنامج ثقافي للنساء في إدارة العمل النسائي في إحياء التراث – دورات شرعية وثقافية في علوم التوحيد والتفسير والحديث واللغة العربية عبر البث المباشر

 

     ضمن برنامجها الثقافي الصيفي الموجه للنساء، تنظم إدارة العمل النسائي في إحياء التراث الإسلامي العديد من الدورات الشرعية والثقافية في علوم التوحيد والتفسير والحديث واللغة العربية؛ حيث سيتضمن البرنامج دورة في (شرح كتاب التوحيد) للشيخ/ حمد الأمير في الساعة (12٫30) ظهراً، وفي الساعة (7) مساء دورة في (شرح متن الآجرومية) للشيخ/سعد الشمري، وذلك كل يوم سبت، أما يوم الأحد فستكون فيه دورة في شرح (حلية طالب العلم) للشيخ/جمعان الشبيب، وذلك في تمام الساعة (12٫30) ظهراً، وفي الساعة (7) مساء ستكون هناك دورة في (محاسن الأخلاق) تلقيها د. صبيحة الفرج، أما يوم الاثنين وفي الساعة (10) صباحاً ففيه دورة في شرح (كتاب الرقاق) من صحيح البخاري تلقيها أ.فوزية الماجد، وفي الساعة (8) مساء من اليوم نفسه دورة في شرح (بداية الخلق) للأستاذة نوال الدويسان.

     كما ستكون هناك دورة في (التيسير في أصول التفسير) للشيخ/ د.محمد الحمود النجدي في الساعة (12٫30) ظهراً، وفي الساعة (7) مساء دورة في (وقفات المتأمل من هدايات سور المفصل) تلقيها د. صبيحة الفرج، وذلك كل يوم ثلاثاء، ويوم الأربعاء سيكون فيه دورتان الأولى: في (شرح كتاب التوحيد) للشيخ/حمد الأمير في تمام الساعة (12٫30) ظهراً، والثانية: ستكون في (تفسير سورة الحج) تلقيها أ. لطيفة الغريب، وآخر هذه الدورة ستكون في (تفسير سورة الأنعام) وتلقيها أ. انتصار المكيمي في الساعة (11) صباحاً، فضلا عن دورة في (شرح رياض الصالحين) للأستاذة هند العيناتي في الساعة (7) مساء، وذلك كل يوم خميس، وأوضحت إدارة فروع العمل النسائي بأن الدورات جميعها ستكون عبر البث المباشر(ZOOM). أما التسجيل فيها فسيكون عن طريق الواتساب (97175487)، ودعت الإدارة النساء والطالبات للمشاركة في هذه البرامج والاستفادة منها في استغلال الوقت فيما يعود عليهن بالخير والمنفعة.

 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك